• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق بتقييم نجوم 3 جولات بدوري الخليج العربي

«الاتحاد» تطرح «جوائز الشهر» للتصويت الجماهيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق صحيفة «الاتحاد» جوائزها الشهرية للتصويت عبر موقعها الإلكتروني www.aletihad.ae، وذلك لاختيار الأفضل خلال شهر أكتوبر في ثلاث فئات وهي لاعب الشهر - مدرب الشهر - هدف الشهر في مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ويتنافس على جوائز شهر أكتوبر الذي شهد إقامة 3 جولات، هي الخامسة والسادسة والسابعة، 3 نجوم في السباق على لقب لاعب الشهر، وهم ليما لاعب الأهلي، وعمر عبدالرحمن لاعب العين، وريبيرو لاعب الأهلي.

بينما يتنافس على لقب مدرب الشهر كل من الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، والكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، والإسباني جارسيا مدرب بني ياس.

ويتنافس 4 لاعبين على جائزة هدف الشهر، وهم ليما (الوصل) بهدفه في مرمى الشعب في الجولة الخامسة، ومحين خليفة لاعب الشارقة بهدفه في مرمى الشعب بالجولة السادسة، وكونيه لاعب دبا الفجيرة بهدفه في مرمى الأهلي بالجولة السابعة، وحميد أحمد لاعب الفجيرة بهدفه في مرمى الشارقة في نفس الجولة.

وجاء اختيار القائمة المصغرة المطروحة للتصويت الجماهيري وفقاً لاستفتاء شارك فيه 30 من خبراء كرة القدم ورجال الإعلام والنقاد والنجوم السابقين عقب نهاية كل جولة من جولات الشهر في الفئات الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا