• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فان جال: أريد رونالدو في اليونايتد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

لندن (أ ف ب)

أعرب الهولندي لويس فان جال اهتمامه بعودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد ستة أعوام على انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال فان جال في تصريح إلى صحيفة «صنداي» الإنجليزية «نحن نتابع جميع اللاعبين، وليس فقط رونالدو». وتابع «بشأن رونالدو، دعونا ننتظر ونأمل، فليس هناك مدرب في العالم لا يحبه، أنه يلعب على الأجنحة وسريع ويسجل الأهداف». وانتقل رونالدو من مان يونايتد إلى ريال مدريد عام 2009 في صفقة قياسية في حينها بلغت 80 مليون جنيه استرليني (120 مليون دولار).

ويتردد كثيرا في الآونة الأخيرة احتمال مغادرة رونالدو للنادي الملكي، وزاد بنفسه الشك حول ذلك عندما قال في تصريح له أنه لا يعلم أين سيلعب في المستقبل، كما أن حديثه مع مدرب باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان قبل انطلاق مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا قبل نحو أسبوعين عزز الشائعات عن قرب رحيله إلى فرنسا أو إنجلترا. وفاز النجم البرتغالي مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، وبلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة أيضا (2014)، وحصل في صفوفه على جائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين.

كما فاز مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات وبدوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 2008 ما أدى إلى حصوله في العام ذاته على جائزة أفضل لاعب في العالم أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا