• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النعيمي يشارك في اجتماع الاتحاد العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

شارك الدكتور عيسى النعيمي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، في اجتماع وفد الاتحاد العربي مع نظيره القطري، خلال حضوره التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية رو دي جانيرو 2016، من أجل التشاور وتبادل وجهات النظر بما يخدم كرة اليد العربية، وزيادة الروابط بين الاتحادين القطري والعربي.

وكشف وفد الاتحاد العربي النقاب عن إقامة ورشة عمل لرؤساء لجان المسابقات في الاتحادات العربية لوضع روزنامة تتناسب مع روزنامة كافة الاتحادات لوضع أفضل برنامج للبطولات العربية لا تتعارض مع روزنامة الاتحادات المحلية، وتهدف الورشة إلى تحديد رؤية واضحة للاتحاد العربي وخطة استراتيجية، بالإضافة إلى العمل على تنفيذ معطياتها مع الاهتمام بالفئات السنية المختلفة، ودراسة أن تكون البطولات العربية المدرجة في الروزنامة مؤهلة للبطولات الدولية الكبرى.

وناقش الوفد إعداد ورشة عمل لتأهيل وصقل المدربين والإداريين وحكام كرة اليد العربية مع وضع استراتيجية كاملة لها من أجل تطبيقها، وقام الوفد أمس، بجولة تفقدية لمنشآت صالة دحيل الرياضية، وما تضمنته من منشآت تم تجهيزها على أعلى مستوى من صالات تدريب والصالة الرئيسة وفندق الصالة والتي أقيمت على أعلى مستوى.

وأكد النعيمي رئيس اتحاد اليد المستقيل أن اللقاء جاء مثمراً وشمل مناقشة بعض الأمور المتعلقة باللعبة من حيث تطويرها وإبرازها بصورة أفضل مما هي عليه حاليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا