• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هايا بوسا يتصدر قائمة المشاركين

القفز المظلي يدخل نفق انفلايت في صراع الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يتصدر الفريق البلجيكي هايا بوسا، الحائز عدة مرات على بطولة العالم في القفز المظلي، قائمة المشاركين في بطولة صراع الأبطال 2015، التي تعد الحدث الأغلى بالقفز المظلي في نفق مغلق في العالم، والتي تنظمها شركة انفلايت دبي خلال الفترة من الخميس وحتى السبت المقبل. وتقام البطولة برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ويشارك فيها أفضل الفرق الدولية التي تتنافس على الجائزة الأولى ومقدارها 200 ألف دولار في النفق الداخلي، الذي يعد الأطول والأكبر «5.03م x 20.73م».

ويمثل الفريق كل من ديفيد جراويلز واندي جراويلز ودينيس برايت وجيروين نوليت، واستطاع الفريق في عام 2015 وحده الفوز في إسبانيا والمملكة المتحدة وبلجيكا وهولندا وكوريا الجنوبية وجمهورية التشيك.

تأسس الفريق من قبل ديفيد جراويلز في عام 2002 ولديهم خبرة كبيرة في التنافس في دبي، حيث تدربوا العام الماضي في الإمارة ضمن التحضيرات للموسم داخل الصالات المغلقة والخارجية قبل انتهاء العام 2014 لبطولات العالم.

ويؤكد جراويلز: «إن بطولة انفلايت دبي هي واحدة من أهم المشاريع الاحترافية في العالم بالقفز المظلي داخل مكان مغلق. وعلى مدى السنوات الماضية، قمنا بالتدريبات والتنافس ضمن بطولات دبي الدولية للقفز بالمظلات». وسينضم إلى جراويلز ضمن تشكيلة فريق هايا بوسا من جديد أخاه اندي، والذي يعتبر عضواً أصلياً في الفريق منذ عام 2002 وكذلك دينيس برايت، والذي فاز 11 مرة من 11 انطلاقة في القفز المغلق ويكمل تشكيلة الفريق الرئيسية جيروين نوليت، والذي يعتبر القادم الجديد نسبياً للمجموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا