• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غنتوت» يكشف عن تفاصيل الفعاليات

مباراة للبولو وقفز حواجز وكريكيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

أنهى نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو الترتيبات الخاصة بالمشاركة في اليوم الرياضي الوطني، بعد غد الأربعاء، ضمن برنامج مجلس أبوظبي الرياضي، تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، تنفيذاً لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وترجمة لتوجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وقامت اللجنة المسؤولة عن تنظيم الاحتفالات باليوم الوطني بعقد اجتماعات عدة تضم أحمد النعيمي مدير عام النادي، ونسرين بن قرة، ومحمد الحمادي، ومجاهد صالح بشير.

وأكد أحمد النعيمي أن برنامج الفعاليات والأنشطة، التي ستقام صباح اليوم الرياضي الوطني، تم اعتمادها من قبل المسؤولين، مشاركة من النادي في هذا اليوم، الذي يعتبر حدثاً وطنياً استثنائياً يقام للمرة الأولى، حيث تبدأ فعاليات النادي اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً بالملعب رقم واحد الذي يبدأ باليوم الرياضي الداخلي، بمشاركة العاملين كافة بالنادي، والذي يشتمل على سباق الجري حول المضمار لمسافة كيلو واحد.

وأضاف: «ينظم النادي أيضاً دورة للكريكيت، والتي تجمع ثلاثة فرق من داخل النادي، وعند الساعة التاسعة صباحاً يشارك النادي في مسيرة اليوم الرياضي الوطني عند كورنيش أبوظبي لمسافة أكثر من 2 كلم، وفي العاشرة صباحاً يتم افتتاح معرض نادي غنتوت بكورنيش أبوظبي، ويحتوى المعرض على منطقة لتعليم فنون رياضة البولو، بمشاركة كوكبة من اللاعبين المواطنين والمحترفين، مع إقامة استديو لتصوير الراغبين مع اللاعبين المحترفين».

وتابع: «مساهمة من دائرة النقل أبوظبي، الشريك الاستراتيجي للنادي، ستقوم الدائرة بنقل الجمهور من مختلف المناطق لحضور الفعاليات الرياضية التي ينظمها النادي بملاعبه بنادي غنتوت خلال الفترة المسائية، والتي تشتمل على معارض تراثية وفرق الفنون الشعبية، مع تقديم الأكلات الشعبية والألعاب الترفيهية والكثير من الفعاليات التي أعدها النادي بهذه المناسبة».

وأكد أن النادي سوف ينظم مباراة استعراضية في البطولة في الرابعة عصراً تشارك فيها الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كما يشهد ستاد زايد الرئيسي بالنادي بطولة اليوم الوطني الرياضي لقفز الحواجز التي ينظمها اتحاد الفروسية، بالتنسيق مع نادي غنتوت ابتهاجاً بهذه المناسبة، والتي يشارك فيها أكثر من 100 فارس وفارسة، وقد رصدت اللجنة المنظمة لاحتفالات نادي غنتوت برئاسة المدير العام أحمد النعيمي جوائز قيمة لكل الفعاليات، مشاركة في هذه المناسبة الاحتفالية الوطنية.

تقام فعاليات اليوم الرياضي الوطني بدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، دائرة النقل أبوظبي، المستشفى الأهلية، فورافر روز، فاين هوم، الجاليريا مول بجزيرة المارية، والعديد من الشركات والمؤسسات الوطنية التي استحقت الشكر على مساهمتها المستمرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا