• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تفتتح مركزاً لإحاطة وتوجيه الطواقم الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة الاتحاد للطيران، بشكل رسمي، مركزاً جديداً ومتطوراً لإحاطة وتوجيه الطواقم الجوية في مركز عملياتها التشغيلية الرئيس في أبوظبي.

وقال بيان صحفي أمس: يُعد مركز الإحاطة الذي تم بناؤه خصيصاً لهذا الغرض، الأكثر تقدمًا من نوعه في المنطقة، وهو أول مركز تقوم الشركة ببنائه، حيث تم تزويده بنُظم مناولة أمتعة رائدة، وأجهزة إلكترونية لإتمام إجراءات السفر، ومعدات مسح أمني وجُمركي، ومرافق البوابة الإلكترونية لمراقبة الهجرة.

وستوفّر الشركة من خلال إطلاق مركز الإحاطة وتوجيه الطواقم الجوية الجديد (CBC)، تقنيات سهلة الاستخدام وملائمة لأكثر من 2,250 من الطيارين و 5,800 من أفراد طاقم الضيافة الجوية العاملين بالشركة، خلال قيامهم بإتمام إجراءات سفرهم وجلسات الإحاطة بالمعلومات والتوجيه قبيل الصعود للطائرة.

كما سيتم توفير آخر مستجدات الرحلة للطواقم التشغيلية مثل خطط الرحلة وتقارير الطقس، ومعلومات الوجهة وآخر مستجدات الخدمة وبيانات المسافرين، لتتم مراجعتها في مناطق مخصصة لذلك في المركز.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران» «فخورون جدًا بافتتاح هذا المرفق المهم، الذي تم تصميمه وبناؤه لتزويد طواقم الشركة للعمليات التشغيلية، والطواقم التابعة لشركات الطيران الشريكة، بأحدث التقنيات المتقدمة وأعلى مستويات الراحة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا