• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

المشاهد ومستوى الشاشة شاغلنا في دبي الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2007

عبر راشد محمد أميري مدير قناة دبي الرياضية عن شكره العميق وتقديره للثقة الكبيرة التي أولاها له سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام باختياره مديراً للقناة في أول قرارات المجلس الجديد بعد تشكيله.

وقال أميري رغم أنني لست غريباً على قناة دبي الرياضية التي بدأت العمل فيها منذ أول لحظة لانطلاقها ووجودها مع مؤسسها سعادة أحمد عبدالله الشيخ المدير السابق والعضو المنتدب الحالي بمجلس إدارة المؤسسة إلا أن المهمة الآن باتت أصعب خاصة بعد أن حققت القناة كل هذا النجاح والتألق وحققت مكانة مميزة كبيرة على صعيد الإعلام العربي كله من خلال قيادة أحمد الشيخ لها طيلة كل السنوات الماضية إلا أن أهم ما سنعمل للحفاظ عليه وتأكيده في المرحلة القادمة هو روح الفريق والأسرة الواحدة التي تربطنا جميعاً داخل القناة كسمة ترسخت للعمل وهو ما عملنا عليه منذ بداية انطلاق القناة قبل ثمان سنوات.

وقال اميري إن دبي الرياضية ستواصل جهدها خلال الفترة القادمة لتحقيق توجهات وخطط مجلس الإدارة للنهوض بالعمل وحرفية الأداء وسنضع الخطط التي من شأنها تأكيد ريادة وتميز إعلام الإمارات.

وأضاف مدير قناة دبي الرياضية قائلاً المرحلة القادمة حافلة بالكثير من البطولات والأحداث الهامة وستكون دبي الرياضية كما عهدتموها في طليعة الموجودين لتغطيته ونقل هذه الأحداث فالمشاهد والمستوى التقني والحرفي المقدم على الشاشة هو هدفنا الأول .. مؤكداً على أن المشاهد سيرى ما يهم أن يراه بشكل فني راق، ساعين لمواصلة النجاح فالحفاظ على القمة أصعب بكثير من الوصول إليها وهو التحدي الذي نواجهه الآن في دبي الرياضية في المرحلة القادمة.. داعين الجميع للعمل معنا بنفس الروح والنهج لمواصلة البقاء على القمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال