• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كابيلو: برشلونة أصبح فريقا آخر بدون ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

القاهرة- وليد عبداللطيف

أرجع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو تفوق برشلونة الكاسح لعبا ونتيجة على غريمه ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو إلي تمتُّع البارسا بالطموح أكثر من أصحاب الأرض، مشيرا إلي أن الطموح والرغبة الكبيرة في الفوز التي تمتع بها لاعبو الفريق الكتالوني هما السر في فوز برشلونة بهذه الطريقة على ريال مدريد.

وقال كابيلو إن برشلونة يعتبر فريقا محظوظا للغاية بسبب إصابة ميسي، لأن سواريز ونيمار تمكنا من قيادة الفريق بشكل رائع وقدما الكثير في غيابه، كما تمكنا من تحمل العبء كاملا في غياب النجم الأرجنتيني، بينما في السابق كان كل شئ في برشلونة يتمحور حول ميسي.

وأشاد المدرب الإيطالي الذي سبق له تدريب فريق ريال مدريد ببرشلونة قائلا إن لاعبي البارسا لم يكتفوا بإحراز أربعة أهداف، بل سعوا إلي إحراز الهدف الخامس، معتبرا أن الرغبة في إحراز مزيد من الأهداف هي أحد الفروق بين برشلونة وريال مدريد.

وقال كابيلو  إن ريال مدريد بدأ المباراة بتشكيلة هجومية، لكن عندما يلعب الفريق أمام منافس يعتمد في الأساس على امتلاك الكرة، فإنه لابد أولا العمل على انتزاع الكرة منه وحرمانه من السيطرة وهو ما لم يحدث لأن هذا كان صعبا على لاعبي الريال، في الوقت الذي امتلك برشلونة لاعبين من مستوى آخر، على رأسهم سواريز وانييستا وبيكيه وبالأخص بوسكيتش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا