• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

نخيل تبرم تحالفاً استراتيجياً مع هيئة الطرق بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': قالت ''نخيل'' العقارية أمس إنها أبرمت تحالف استراتيجياً مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي، والتقى عدد من كبار مسؤولي ''نخيل''، بمن فيهم الرئيس التنفيذي كريس أودونيل، بالمسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات، وقدموا عرضاً توضيحياً يبيّن الاحتياجات المختلفة للمشروعات العقارية التي تقوم بها ''نخيل''.

ونظم مسؤولو الشركة رحلة على متن قارب إلى مشروع جزيرة ''النخلة - جميرا''، وذلك قبل النزول على أرض الجزيرة بهدف الإطلاع على المشروع على أرض الواقع.

وقال بيان صحفي صادر عن ''نخيل'' إن من شأن التحالف الاستراتيجي أن يضمن التسليم في الوقت المناسب للمشروعات التي تنفذها ''نخيل''، مثل ''النخلة'' وواجهة دبي المائية و''جميرا بارك'' على نحو يتماشى مع الاستراتيجيات والأنظمة المعمول بها من قبل هيئة الطرق والمواصلات.

واشتملت القضايا الرئيسية التي تمت مناقشتها الاجتماع على الربط بين مشروعات ''نخيل'' وبين شبكة الطرق التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات، إضافة إلى الحلول المتكاملة لمشروع المترو وشبكات النقل البحري.

وقال كريس أودونيل، الرئيس التنفيذي لـ ''نخيل'': ''إن ''نخيل'' باتت تُعرف على نطاق واسع من خلال مشروعاتها الجريئة والمبتكرة. لذا فإن مشروعاتنا تحتاج إلى شبكات مواصلات دقيقة ومدروسة بعناية وبشكل جيد، ومن الأهمية بمكان وجود علاقة شراكة بين ''نخيل'' وهيئة الطرق والمواصلات، علماً بأننا نرتبط في الوقت الراهن بعلاقة ممتازة مع الهيئة، ومن خلال الاجتماعات والنقاشات المنتظمة والرسمية يمكن تعزيز التنسيق إلى مستوى أفضل لضمان مواصلة العمل بطريقة فاعلة، بالإضافة إلى المساعدة فى بناء رؤية دبي''.

من جانبها، قالت ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق في هيئة الطرق والمواصلات: ''إن الزيارة التي قام بها وفد الهيئة إلى ''نخيل'' تعتبر خطوة بهدف توسعة قيمة التعاون بين الشريكين الاستراتيجيين لتعزيز التنسيق وتبادل المعلومات حول المشروعات التي يجري تنفيذها في دبي''.

وأضافت: ''تقيم هيئة الطرق والمواصلات علاقة تعاون مع ''نخيل'' من أجل توفير نظام شامل للنقل داخل هذه المشروعات، لضمان سير حركة المرور بسلاسة داخل وخارج منطقة المشروعات، ولتقديم شبكة نقل حديثة وملائمة يمكن الاعتماد عليها. إن مثل هذا اللقاء يساعد على ترسيخ مبدأ الشفافية في التعامل بين الجانبين، بالإضافة إلى أهميته في تحقيق الرضا للعملاء لتحقيق رؤية هيئة الطرق والمواصلات والمتمثلة في توفير ''الموصلات الآمنة والسلسة للجميع''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال