• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الاتحاد للطيران تقود الفورمولا 1 إلى سوق السفر العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2007

قالت ''الاتحاد للطيران''، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس إنها ستعرض نموذجاً لسيارة فريق سبايكر ''فورمولا 1 '' بالحجم الطبيعي في جناحها خلال معرض سوق السفر العربي الذي سيقام في مركز التجارة العالمي في دبي من 1 إلى 4 مايو المقبل. وتعرض الناقلة الوطنية النموذج المشترك كونها الراعي الرئيس لفريق سبايكر ''فورمولا .''1

وستقدم الاتحاد للطيران عرضاً حياً لمقاعدها في المقصورة الماسية التي توازي الدرجة الأولى ومقصورة اللؤلؤ التي توازي درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى استعراض رحلاتها الجديدة إلى كل من دبلن وميلانو.

وسيحضر معرض سوق السفر العربي أهم قيادات الناقلة وعلى رأسهم معالي الشيخ الدكتور أحمد بن سيف آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة وجيمس هوجان الرئيس التنفيذي.

وقال غيرت بوفين، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والخدمات لدى ''الاتحاد للطيران'': إن الناقلة شهدت نمواً هائلاً في السنوات القليلة الماضية، ونتطلع إلى أن يشاركنا آلاف الزوار نجاحنا في معرض سوق السفر العربي. ونأمل أن يضيف وجود سيارة الفورمولا 1 وعرض مقصورات ''الاتحاد للطيران'' وخدماتها نكهةً خاصة على جناح الشركة في معرض السفر العربي''.

وتستمر شبكات الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتوسع إلى وجهات جديدة على مستوى عالمي حيث تم مؤخراً إطلاق رحلات جديدة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وعاصمة أستراليا التجارية سيدني. وسيتم إطلاق رحلات إلى دبلن وميلانو، بالإضافة إلى رحلات إلى المدينتين الهنديتين ثيروفانانثابورام وكوتشي في كيرلا التي تعد وجهة مفضلة للكثير من المقيمين على نطاق دولة الإمارات بشكل عام.وستقوم ''الاتحاد للطيران'' في معرض سوق السفر العربي بعرض مرونة المقاعد في المقصورة الماسية، والسرير الخاص بمقصورة اللؤلؤ لراحة رجال الأعمال. كما ستعرض الفوائد الجمة والمكافآت المجزية التي يقدمها برنامج ''ضيف الاتحاد'' للأعضاء. يذكر أن الناقلة باشرت العمل ببرنامج ''ضيف الاتحاد'' في أغسطس 2006 الذي استقطب أكثر من 116,000 عضو حول العالم منذ ذلك الوقت منهم 1,800 من أصحاب العضوية الفضية و385 ممن أصبحوا من أصحاب العضوية الذهبية.وقال بوفين: إن الاتحاد للطيران أثبتت وجودها كخطوط طيران راقية بمقاييس عالمية من خلال رعايتها لأهم الأحداث الرياضية، وتوسيع شبكة رحلاتها وتقديم أفضل الخدمات وبرامج العضوية المميزة. ويدل الإقبال الكبير على برنامج ضيف الاتحاد على مدى النجاح الذي تشهده الاتحاد للطيران في تاريخ السياحة للقرن الواحد والعشرين''.ويعد حصول الاتحاد للطيران على جائزة الطيران الجديد الرائد عالمياً للمرة الثالثة على التوالي في حفل توزيع جوائز ''وورلد ترافل آووردس''، دليلاً آخر على نجاح الناقل الوطني خلال العام الماضي وكذلك تشغيلها لـ 14 من أسطولها الجديد المؤلف من 29 طائرة من طراز الإيرباص والبوينج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال