• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

إطلاق برج ويندسور مانور في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2007

دبي-الاتحاد: أطلقت ''ديار'' برج ويندسور مانور السكني المطل على الواجهة المائية في مركز الخليج التجاري بتكلفة تزيد على 600 مليون درهم .

يوفر هذا البرج أجواءً معيشية راقية في قلب مدينة دبي. وسيضم عدداً كبيراً من الشقق الذكية بإطلالات ساحرة على الماء. وقد تم عرض هذا المشروع لأول مرة أمام المستثمرين في المعرض العقاري الدولي الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وصمم البرج ليكون عنواناً للرقي الخاص وهو إبداع آخر تقدمه للقطاع العقاري في دبي شركة ''ديار'' والتي تدير مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية في دولة الإمارات.

وقال زاك شاهين الرئيس التنفيذي لشركة ديار'': '' تحرص ''ديار'' على وضع لمسات جديدة في عالم الفخامة في كل ما تقدمه من مشاريع مع الحرص على الراحة والأناقة في أدق التفاصيل. وتأخذ عناصر التصميم في مشاريعنا احتياجات ورغبات ونمط حياة عملائنا بشكل خاص. وهذا النهج هو ما يجعل كل مشروع من مشاريع ''ديار'' فريداً بحد ذاته ويمكنّه من إرساء معايير جديدة في تصميم المساكن الراقية للأسرة العصرية، وما التصميم الفريد لبرج ويندسور مانور سوى تجسيد لذلك''.

وأضاف:'' يجمع برج ويندسور مانور بشكل جميل بين الاستخدام العملي والأناقة. فموقعه المميز يمنحه إطلالات رائعة على الماء، الى جانب قربه إلى مركز الحياة التجارية في دبي. وهذا ما يجعله الخيار الأمثل للعملاء وليضيف لهم قيمة مميزة لاستثماراتهم العقارية. يأتي إطلاق هذا البرج الجديد في إطار خطط ''ديار'' للتوسع بسرعة وتعزيز الوجود القوي الذي تتمتع به في القطاع العقاري. وتقوم ''ديار''حالياً بوضع اللمسات النهائية على خططها لإطلاق مجموعة من المشاريع الراقية في مختلف أقسام القطاع العقاري في الإمارات وخارجها. وفي هذا الإطار تضع الشركة الخطط للدخول في عدد من الأسواق الجديدة مثل السعودية والهند وكازخستان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال