• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«الإمبراطور» يعود إلى طريق الانتصارات

الوصل يقسو على الظفرة بثلاثية ليما وإيدجار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

كرر فريق الوصل انتصاره على الظفرة في غضون 4 أيام بالفوز مساء أمس 3/‏ صفر في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، وكان الفهود قد فازوا على فارس الغربية يوم الثلاثاء الماضي 5/‏ 2 في كأس الخليج العربي للمحترفين، وبهذا الفوز رفع الوصل رصيده إلى 12 نقطة من 7 مباريات، وللفريق مباراة مؤجلة مع الأهلي، وتوقف رصيد الظفرة عند 5 نقاط، سجل للفهود ليما في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وايدجار في الدقيقتين 51,79.

على غير المتوقع فرض الظفرة سيطرته على ملعب الفهود مهدداً مرمى الزعابي أكثر من مرة، وأهدر لاعبوه عدة كرات خطيرة، وكان واضحاً حالة الارتباك الكبيرة في دفاعات الفهود خاصة قلبي الدفاع عبدالله صالح ووحيد إسماعيل، واستغل لاعبو فارس الغربية تلك الغرة، ولاحت لهم العديد من الفرص منها واحدة لديوب في الدقيقة 3 ورأسية خلف محمد في الدقيقة 11، كما نجح خط وسط الظفرة في فرض سيطرته على الربع ساعة الأولى من خلال تحركات خليل عبدالله وعبدالقادر علي وسالم مسعود، وكان الظهور الأول للوصل في الدقيقة 20 عندما تلقى ليما كرة عرضية هيأها لنفسه، وسددها قوية ارتطمت بعارضة فارس الغربية لتضيع فرصة هدف مؤكد للأصفر، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول يستفيد الوصل من هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ليما سيطر عليها حتى اقترب من المرمى ووضعها بمهارة عالية في الزاوية البعيدة للحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفهود.

ومع بداية الشوط الثاني نشط الوصل وهاجم بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 51 نجح أيدجار في الاستفادة من عرضية ليما لتطمئن قلوب الوصلاوية نسبياً بعد الهدف الثاني، وفي الدقيقة 61 يمارس ليما هوايته المفضلة في المراوغة ويهدي ايدجار كرة نموذجية سددها برأسه في العارضة، وفي الدقيقة 79 يضيف ايدجار الهدف الثاني له والثالث للوصل لتنتهي المباراة بفوز كبير لأصحاب الأرض.

الفوز بالسهل الممتنع

رغم الفوز الذي حققه الوصل إلا أن أداء الفريق لم يرتق للمستوى المتوقع خصوصاً في الشوط الأول حيث ظل الفهود من دون أنياب هجومية حتى منتصف هذا الشوط، واعتمد الفريق على الأداء الفردي من جانب بعض لاعبيه خصوصا البرازيلي ليما الذي نجح في تسجيل الهدف الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا