• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عاتب إدارة المنتخب واتحاد الكرة

عبدالمجيد حسين: توابع الطرد لن تمر دون مساءلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

جوانزو (الاتحاد)

أكد عبد المجيد حسين مشرف فريق الأهلي أن ردة الفعل التي قام بها اللاعب سالمين خميس بعد طرده لن تمر دون مساءلة للاعب، معتبراً أن مبالغته في ردة الفعل قد تكلفه عقوبة أكبر من طرده في النهائي وتنعكس عليه وعلى الفريق في المسابقات المحلية.

وقال: «بوصفي مسؤولاً عن الفريق، فلن يمر هذا الأمر، وستكون هناك وقفة تجاهه، أما عن المباراة فأنا أشكر كل من ساندنا، فقد سعينا لإحراز البطولة، وقدمنا مباراة جيدة، رغم النقص، وأن تلعب أمام جوانزو بعشرة لاعبين وتخلق الفرص فهذا أمر إيجابي، وأعتقد أن خبرة الفريق الصيني هي التي قادته لحسم المباراة لمصلحته».

وتابع: «أشكر اللاعبين، الذين لم يقصروا واكتسبوا خبرات كبيرة وجديدة، وصحيح أننا لن نشارك في النسخة المقبلة من البطولة لكننا سنحاول بعدها من جديد الوصول إلى النهائي».

وتطرق عبد المجيد حسين إلى عدم تمكن أحمد خليل من إكمال المباراة وقال: «الإخوة في اتحاد كرة القدم والمنتخب الوطني يعرفون قوة مباراة جوانزو ومباراتي تيمور الشرقية وماليزيا، وكان هناك بدلاء لأحمد خليل في المنتخب يمكن أن يعوضوه، وكنا نتمنى أن يمنحوه راحة أكبر».

وأوضح عبد المجيد أن الأنظار تحولت مباشرة إلى دوري الخليج العربي، حيث يبدأ الفريق التركيز على مباراته المقبلة في الدوري، التي تفصلها عن مباراة إياب النهائي 4 أيام فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا