• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«الحكام» تنتظر سماع أقوال النقبي واتجاه لتحويل ابن حميدان إلى «الانضباط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

معتز الشامي (دبي)

أبدت لجنة الحكام باتحاد الكرة استياءها من الانتقادات التي وجهت إليها، وإلى الحكم عادل النقبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده دبي أمس، ووجه خلاله انتقادات عدة، معترضاً على أداء التحكيم في مباراة دبي والفجيرة بدوري الدرجة الأولى، والتي قامت اللجنة بتعين طاقم يدير مباريات المحترفين بقيادة النقبي، نظراً لحساسيتها وما لها من أهمية في المنافسة على الصعود.

وتفيد المتابعات بأن اللجنة تنتظر وصول الرسالة التي أعلن دبي أنه سيرسلها لحصر الأخطاء التي وقع فيها طاقم التحكيم للمباراة على حد ما جاء في المؤتمر الصحفي، من أجل دراسة ما بها والرد بشكل مناسب على النادي، خاصة في الحالات والقرارات الفنية.

فيما استبعدت اللجنة أن يكون الحكم قام بسب لاعب دبي، خاصة أن لدى الحكم وسائل عدة يستطيع من خلالها معاقبة اللاعب، ومنها إشهار البطاقة الحمراء إذا ما تجاوز، كما أن اللجنة تشدد على عدم التجاوب مع أي إساءة تصدر من أي لاعب والتعامل القانوني بالبطاقات الملونة وليس بالرد، وهو ما يتبعه جميع قضاة ملاعبنا.

وعلمت «الاتحاد» أن اللجنة تنتظر وصول الحكم من البحرين اليوم، من أجل سماع رأيه وأقواله، فيما نسب إليه خلال المؤتمر الصحفي لدبي أمس، كما تسمع آراء الطاقم المعاون للمباراة قبل اتخاذ موقف نهائي حول تلك المسألة، كما علمت «الاتحاد» أن مقيم المباراة منح النقبي والطاقم المعاون تقييماً مرتفعاً لإجادته خلال المباراة، في العديد من القرارات، وهو ما يتنافى مع ما ساقه دبي خلال المؤتمر من وجهة نظر المسؤولين في اللجنة.

وتشير المتابعات إلى أن اللجنة تدرس تحويل خليفة بن حميدان نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي إلى الانضباط، بناء على ما بدر منه من تصريحات ضد اللجنة وطاقم تحكيم مباراة دبي والفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا