• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في الحلقة الرابعة من «آراب كاستينج»

المصريان مصطفى وندى يغادران.. وتصويت الجمهور ينقذ خميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

رنا سرحان (بيروت)

الحلقة الرابعة من العرض المباشر لبرنامج اكتشاف المواهب التمثيلية «آراب كاستينج» حملت الكثير من المفاجآت، على صعيد الأداء والتقييم من لجنة التحكيم والمشتركين من جهة والجمهور من جهة أخرى.

فبعد التطور والتنافس في الحلقات السابقة خرج مشتركون من أقوى المنافسين على اللقب وهما مصطفى سلامة ومواطنته ندى من مصر بعد حلقة مميزة على كافة الأصعدة. فقد أجمعت لجنة التحكيم على الإبقاء على خليل الحج علي من لبنان بعدما أنقذ الجمهور أحمد خميس علي من الإمارات، كما وافقت اللجنة بالتصويت مجتمعة على هَنا من مصر بعدما أنقذ الجمهور ابنة بلدها نجلاء يونس.

خوف وتوتر

تميزت الحلقة بالتناغم بين أعضاء لجنة التحكيم غادة عبد الرازق وكارمن لبس من جهة، وقصي خولي وباسل خياط من جهة أخرى، واللذين يحاولان نشر البسمة على وجوه المشاهدين في جو تسوده خفة الظل، ليعكسا نوعاً من الطرافة والراحة في الحلقة بعد أن أتعبهم بعض المشتركين الذين لم يحسنوا أداءهم هذا الأسبوع.

ولفتت عبد الرازق إلى أن نوعاً من الخوف والتوتر بدأ يؤثر على المتسابقين للحصول على اللقب ولم يأخذا بعين الاعتبار المحافظة على الترابط في أداء المشهد، لأن ذلك يوقعهم في فخ الهبوط جميعاً. والأهم كما تقول هو الظهور من أجل التطور لا الفوز لأن العمل في المستقبل هو المفيد، والبرنامج هدفه تغذية «الطموح وليس الحصول على اللقب» وهذا ما أخفق فيه المشتركون في مشهد «الانتظار» برأيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا