• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

راشد النعيمي يتسلم السيف الذهبي لرالي ألف عرقوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة التخطيط والبلدية في عجمان بطلي راليات الإمارات أحمد بن سوقات ومساعده جاسم البلوشي بمناسبة فوزهما بالسيف الذهبي في رالي ألف عرقوب.

وحرص ابن سوقات والبلوشي على إهداء السيف الذهبي للشيخ راشد بن حميد عربوناً عن الوفاء والدعم الذي قدمه لهما سموه في هذا الحدث الكبير، كما حرص الشيخ راشد بن حميد على تهنئة البطلين، معرباً عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الكبير وتفوق ابن سوقات ومساعده على بقية الأبطال المشاركين، وأكد الشيخ راشد بن حميد أن هذا الإنجاز ما هو إلا بداية لمزيد من الإنجازات، مشيراً إلى مواصلة دعمه لهما في مشاركتهما القادمة. وعبر الشيخ راشد عن حبه لهذه الرياضة قائلاً: إنه كان يتمنى أن يكون أحد المشاركين في هذه السباقات، لكن ظروف عمله حالت دون ذلك، وفضَّل أن يعوضها بدعم أبطال الإمارات مثل أحمد بن سوقات وجاسم البلوشي.

وذكر الشيخ راشد بن حميد أن التركيز في المرحلة المقبلة سينصب على الراليات الأوروبية والعالمية، وقال: إنه لا يريد أن يستبق الأحداث، بل هدفه تجهيز سيارة قوية قادرة على المشاركة في الراليات العالمية ومنافسة أبطال العالم، مشيراً إلى إمكانية ذلك في عام .2009

وبسؤاله عن رعايته للمتسابق خالد البلوشي في سباقات الدراج ريس، وسيف الكميتي في سباقات الدراجات النارية قال: إنه خلال السنوات الماضية كان يحرص على رعاية أبناء عجمان، لكن هذه الرعاية امتدت لتشمل باقي النجوم من أبناء الإمارات، مبدياً استعداده لرعاية الموهوبين في السباقات الصحراوية وضمهم الى فريق أحمد بن سوقات وجاسم البلوشي، وتمنى الشيخ راشد بن حميد للمتسابقين التوفيق في مشاركتهما في رالي الشارقة الذي سيقام يومي 27 و 28 ابريل الحالي.

حضر المقابلة عبدالعزيز الجسمي مدير مكتب الشيخ راشد بن حميد، وعبدالباري بن سوقات مدير الفريق، ومحمد سلطان الحداد، وخالد المندي عضوا الفريق.

ومن جانبهما أعرب ابن سوقات والبلوشي عن سعادتهما بإهداء السيف الذهبي للشيخ راشد بن حميد وإمارة عجمان التي تفوز بهذا السيف للمرة الأولى، وقال ابن سوقات: إن هذا الإنجاز تكرر للمرة الرابعة في رالي ألف عرقوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال