• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محمد بن عبدالله القاسمي وصيف المجموعة «ن»

خالد القاسمي يحصد لقب رالي دبي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

توج الشيخ خالد بن فيصل القاسمي بلقب الدورة الـ 37 من رالي دبي الدولي، المرحلة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط، متقدماً على القطريين عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي اللذين حلاّ في المركزين الثاني والثالث على التوالي، بعد أن قطع مسافة السباق مع ملاحه كريس باترسون على متن سيارته من نوع «أبوظبي ستروين دي إس 3 - آر آر سي»، بزمن وقدره ساعة و58 دقيقة و41 ثانية، وبفارق 57 ثانية عن الكواري.

وأهدى الشيخ خالد بن فيصل القاسمي فوزه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 للدولة، مثنيا على دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الدائم للرياضة والرياضيين.

وقال «بعد الفارق الزمني الذي حققته في اليوم الأول، قررت أن أغير إستراتيجيتي بالتركيز على الدفاع، حيث لم أعد بحاجة للضغط على السيارة بقوة، وقد نجحت ولله الحمد في الحفاظ على الصدارة دون أن أواجه أي مشاكل تذكر».

وكانت منافسات اليوم الأول شهدت إثارة كبيرة، حيث نجح القاسمي في انتزاع الصدارة من الكواري بعد الجولة الثالثة لينهي المراحل الست الأولى بفارق دقيقة و44 ثانية. ومع انطلاقة اليوم الثاني، استطاع الكواري أن يقلص الفارق إلى دقيقة و8 ثوان بحلول المرحلة قبل الأخيرة، إلا أن القاسمي لم يتخل عن أدائه القوي وحافظ على صدارته حتى خط النهاية.

وفي المجموعة «ن»، جاء السائق اللبناني نسيب نصار في المركز الأول، فيما نجح الشيخ محمد بن عبدالله القاسمي في إحراز المركز الثاني خلال أولى مشاركاته برالي دبي، متقدماً على الإماراتي منصور بن جبر الذي حل ثالثاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا