• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

تستهدف 300 مشارك لعمال «الخدمات المساندة»

الوصل يطلق 15 فعالية مبتكرة في اليوم الرياضي الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعتزم نادي الوصل إطلاق العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية والثقافية المبتكرة، في إطار الاستجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، باختيار يوم 25 نوفمبر الجاري لانطلاق فعاليات اليوم الرياضي الوطني في مختلف إمارات الدولة، تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، حيث تعتزم إدارة النادي إطلاق ما يقارب 15 فعالية متنوعة، بمشاركة 300 فرد من مختلف الجنسيات والفئات أبرزها فئة «عمال الخدمات المساندة».

من جانبه توجه راشد بالهول، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على هذه المبادرة الرائدة، معرباً عن فخره واعتزازه بمبادرة سموه بإقامة يوم رياضي مفتوح تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الرابع والأربعين، لقيام اتحاد دولة الإمارات، والتي تهدف إلى خلق مجتمع سليم ومتكاتف، وقال: «نحن نتعلم من سموه الدروس والتوجيهات الحكيمة التي تصب في صالح مجتمع الإمارات وقاطنيه، كما توجه بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لدورهما الكبير في دعم الحركة الرياضية بالدولة».

وقال: إن تخصيص يوم رياضي وطني مفتوح على مستوى الدولة بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 44، يؤكد مدى الاهتمام والحرص الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بتعزيز المبادرات الهادفة التي تحفز كافة فئات المجتمع على الممارسات الإيجابية وترسخ أسمى المبادئ والقيم وإعلاء شأن الرياضة وجعلها نمط الحياة اليومية عند جميع فئات المجتمع.

وأضاف «دولة الإمارات لا تنظر للمستقبل بل تصنعه، ومن هذا المنطلق جاء اليوم الرياضي الوطني، ليكون تميزاً آخر من الإنجازات والأنشطة التي ترسم مستقبل الدولة ومن يقطن فيها».

وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بإقامة يوم وطني مفتوح لكل فئات ومكونات المجتمع، وانطلاقاً من مبادرة سموه ورغبة نادي الوصل الرياضي الثقافي في تفاعل المجتمع المحلي مع النادي، فقد تم إلقاء الضوء على فئة مغيبة عن الأنشطة المجتمعية في جميع المؤسسات تقريباً وهم «عمال الخدمات المساندة»، المراسلون وعمال النظافة ورجال الأمن الخاص، إلى جانب العديد من الفعاليات التي تضم كافة الأنشطة الرياضية ليخرج هذا اليوم وقد حقق هدفه المنشود بصهر الجميع تحت بوتقة واحدة ألا وهي دولة الإمارات التي تحتضن الجميع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا