• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إينوك» تطلق مبادرات معرفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» عن تنظيم عدد من الأنشطة التوعوية لموظفيها حول مواضيع المعرفة والروبوتات، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «تأتي هذه المبادرات في إطار مشاركتها في أسبوع الإمارات للابتكار الذي تقام فاعلياته خلال الفترة من 22 إلى 28 نوفمبر 2015». ونظمت «إينوك» سلسلة من الفاعليات الخاصة بالموظفين احتفالاً بهذه المناسبة، وركزت بشكل رئيسي على تعزيز برامج تطوير الموارد البشرية ودعم رؤى الابتكار الرامية إلى بناء اقتصاد قوي قائم على المعرفة.

وفي معرض تعليقه على أهمية مشاركة «إينوك» في فاعليات أسبوع الإمارات للابتكار، قال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «حريصون دائماً على المشاركة في المبادرات التي تطلقها قيادتنا الرشيدة في إطار مساعيها المستمرة لبناء اقتصاد قوي قائم على المعرفة، ولكونها شركة مملوكة بالكامل لحكومة دبي، تلتزم ’إينوك‘ بالعمل بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى ترسيخ قيم الابتكار لدعم الكوادر الوطنية وتأهيلها للمشاركة في الأهداف الطموحة للدولة لتتبوأ أفضل المراكز المتقدمة في التطور والنمو في شتى المجالات».

وستشارك «إينوك» في باقة متنوعة من المبادرات تشمل أنشطة «تطبيق المعرفة» بالتعاون مع «دي جيه روبوتيكس»، لتقديم عدد من العروض لموظفي الشركات التابعة لـ«إينوك» بما في ذلك «غاز الإمارات» و«شركة دبي للغاز الطبيعي المحدودة (دوغاز)» و«شركة إينوك للتصنيع» و«هورايزون للتخزين» و«سيلنجاز». وستقام أيضاً ورشة عمل لتشجيع الأفكار والمشاريع التي تتيح للشركات فرصة النظر في إمكانية دمج هذه الروبوتات في العمليات التشغيلية لتعزيز الكفاءة وتحسين الأداء والارتقاء بمستويات الابتكار في مجموعة «إينوك» نحو آفاق جديدة من التميز.

كما سيحضر الموظفون ورشة عمل تنظمها «جنكبوت»، الشركة التي تقدم أنظمة الروبوتات لتنفيذ الأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك) ليقوموا بعد ذلك بالتنافس لبناء روبوت من مواد الخردة، بالإضافة إلى ذلك سيشارك الموظفون في منافسات تجمعهم مع أبنائهم كجزء من إيمان والتزام «إينوك» بدعم مبادرات مشاركة ونقل المعرفة للأجيال القادمة. وعلق الدكتور وضاح غانم الهاشمي، المدير التنفيذي‏‭ ‬لإدارة ‬البيئة ‬والصحة ‬والسلامة ‬والأمن ‬والجودة ‬والشؤون ‬المؤسسية ‬في ‬مجموعة «إينوك» ‬عن ‬مشاركة ‬الشركة ‬في ‬أسبوع ‬الإمارات ‬للابتكار ‬قائلاً «‬يمثل ‬هذا ‬العام ‬معلماً ‬رئيسياً ‬في ‬استراتيجية ‬الابتكار ‬في «‬إينوك» ‬حيث ‬تمكنت ‬المجموعة ‬من ‬توفير ‬ما ‬يزيد ‬عن ‬45 ‬مليون ‬درهم ‬من ‬خلال ‬تنفيذ ‬45 ‬فكرة ‬مبتكرة ‬وتحويلها ‬إلى ‬مشاريع».‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا