• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مواصفات» تطلق حزمة من المبادرات خلال أسبوع الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت ‬هيئة ‬الإمارات ‬للمواصفات ‬والمقاييس«‬مواصفات»‬جائزة «‬ابتكر @‬مواصفات»‬ضمن ‬حزمة ‬من ‬المبادرات ‬والأنشطة ‬كشفت ‬عنها ‬الهيئة ‬بالتزامن مع ‬مشاركتها ‬في «‬أسبوع ‬الإمارات ‬للابتكار»‬.

وقال عبدالله عبد القادر المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات» في بيان إن مشاركة الهيئة في «أسبوع الإمارات للابتكار» تأتي في إطار تنفيذ توجيهات قياداتنا الرشيدة بأن تعمل كافة المؤسسات والجهات الاتحادية وفق أرقى المعايير العالمية وبذل كافة الجهود لدعم وتشجيع الإبداع والابتكار وتوفير كافة التسهيلات للمبدعين أصحاب الأفكار الخلاقة الطموحة والسعي لأن تكون الهياكل التنظيمية لكافة المؤسسات والجهات الاتحادية متماشية بشكل مستمر مع أحدث الأنظمة العالمية. وقال :إن أنشطة ومبادرات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وفعالياتها الرئيسة خلال أسبوع الابتكار تتركز في عدة محاور أبرزها إطلاق مواصفة قياسية إماراتية ل «إدارة الابتكار» بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي والإعلان عن جائزة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس فئة «ابتكر@مواصفات»بالإضافة إلى إقامة مجموعة من ورشات العمل حول مشاريع ومبادرات الهيئة الابتكارية». وأضاف أنه من الفعاليات الهامة لـ «مواصفات»أيضاً بهذه المناسبة إقامة حفل تكريم الموظفين المتقدمين باقتراحات ابتكاريه، ولقاء تلفزيوني مع الرئيس التنفيذي للابتكار، لتسليط الضوء على مشاريع الهيئة الابتكارية ودعمها لمنظومة الابتكار في الدولة.

..و«وصل» تدشّن المركز الذكي

دبي (الاتحاد)

أعلنت وصل للعقارات، عن إطلاق مركزها الذكي التي يبدأ العمل بالتزامن مع أسبوع الإمارات للابتكار من 22-28 نوفمبر، بهدف مواصلة النجاح الباهر لبرنامج الخدمات الإلكترونية في وصل، بعد أن تمكن من الوصول بنسبة تجديد عقود الإيجارات عبر الإنترنت إلى 95%، حسبما أفاد بيان صادر أمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا