• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

إنجاز 75% من أعمال بناء "سكاي جاردنز"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: أعلنت شركة المزايا القابضة إنجاز 75% من أعمال البناء لمشروع ''سكاي جاردنز''، أحد مشاريع شركة دبي الأولى للتطوير العقاري المملوكة لشركة المزايا القابضة، منذ انطلاقها في يناير .2006 فقد تم الانتهاء من بناء 33 طابقاً من أصل 40 طابقاً سكنياً مصمماً بأعلى معايير الجودة من حيث التصميم والمواصفات والتشطيبات النهائية. كما أن سير العمل يسير على قدم وساق ووفق الجدول الزمني المعد لتنفيذه، ومن المتوقع تسليمه خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومشروع برج سكاي جاردنز السكني، سيكون أول برج سكني يتم إنجازه في المركز المالي مقابل أبراج الإمارات المالية، الذي يعد من أحدث البورصات المالية العالمية والتي من المنتظر أن تصبح محط أنظار العديد من المصارف الاستثمارية والمؤسسات المالية الكبرى. علماً بأن مركز دبي المالي وبالنظر الى الإدارة الفعالة والمرافق المصممة على أحدث طراز يجذب الأعمال التجارية الجديدة إلى المدينة كل يوم، خصوصاً انه يقدم كافة متطلبات المدينة المزدهرة في موقع واحد: الأعمال التجارية والمتاحف والمعارض الفنية والفن التعبيري ومجمعات التسوق والمناطق السكنية ذات المناظر الخلابة، وغيرها من الأمور التي تجعل من دبي مدينة المستقبل التي تخطو بخطوات حثيثة إلى الأمام.

وقال مروان أسعد نائب رئيس أول لتنفيذ المشاريع: ''إن سكاي جاردنز باكورة مشاريع المزايا في دبي، والشركة تعتزم المضي في خطى تسويقية لبعض الوحدات بعد أن تم بيع 45% من المشروع ونعتزم تقديم البعض الآخر كشقق مفروشة بالنظر الى الطلب الهائل والمتزايد على مثل هذا النوع من الوحدات''. وأضاف: ''إن ما نشهده اليوم من تقدم كبير على صعيد أعمال البناء في مشروع سكاي جاردنز يحول الحلم الى حقيقة في غضون أشهر قليلة قادمة. فالطوابق التي تعلو يوماً بعد يوم ما كان لها أن تعانق السماء في مشروع (أبراج السماء)، لولا تضافر جهود جميع القيمين على المشروع من مهندسين وتقنيين وعمال وكل فريق العمل الذي يبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق الإنجاز الجديد الذي يحمل اسم المزايا''. ويتكون المشروع من برج سكني يقع على مساحة 5990 متراً مربعاً، ويتألف من 40 طابقاً سكنياً تم تصميمه على يد أحد أكبر المكاتب العالمية في لندن الا وهو مكتب (GENSLER). كما يقوم بالإشراف على إنجاز المشروع مكتب (ATKINS WS)، وتتولى إدارته شركة (International Projacsa ويتألف المشروع من 575 وحدة سكنية تتنوع ما بين استديو وغرفتي نوم، 3 غرف، دوبلكس وادوار Pent House.

والى جانب موقع المشروع المميز، فان سكاي جاردنز يتفرد بجمال التصميم، حيث تشرف كافة الشقق السكنية التي يضمها البرج على مساحات طبيعية مفتوحة ورحبة تفضي الى خمس حدائق خضراء معلقة، الأمر الذي يعزز من روعة الصورة الجمالية ويضفي عليها طابعاً مبتكراً من التميز ويقدم أسلوب حياة فريداً ومفهوماً جديداً للعيش الرغيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال