• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

"الشارقة الإسلامي" يحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج بدايتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

الشارقة -الاتحاد: أكد سعادة محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، حرص المصرف على تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية من خريجي الثانوية العامة من خلال برنامج التأهيل الوظيفي ''بدايتي'' للعمل في مصرف الشارقة الإسلامي.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل الذي أقامه المصرف اول أمس بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من منتسبي برنامج المصرف للتأهيل الوظيفي ''بدايتي''.

وتم خلال الحفل توزيع شهادات التخرج على منتسبي الدفعة الثالثة من برنامج ''بدايتي'' البالغ عددهم 14 موظفا، بحضور سعيد الأميري رئيس مجموعة الاستثمار بالمصرف، وإيمان جاسم رئيسة مجموعة الموارد البشرية، والدكتور معن القطامين رئيس مؤسسة آفاق المعرفة، وأماندا كيلهر المدير الإقليمي لمؤسسة القيادة والإدارة البريطانية، وعدد من المسؤولين بالمصرف.

وأشاد محمد عبدالله بأداء منتسبي الدفعة الثالثة من البرنامج الوطني للتأهيل الوظيفي ''بدايتي'' الذي تم تصميمه وفق أرقى المواصفات الفنية، بحيث يشتمل على مواد دراسية أكاديمية، بالإضافة إلى مواد تدريبية عملية في مواقع العمل، روعي في البرنامج الجمع بين النواحي النظرية والتطبيقية لضمان الاستفادة القصوى من البرنامج.

وأضاف أن المصرف وبالتنسيق مع الجهات المتخصصة المنظمة للبرنامج، نجح في تخريج ثلاث دفعات خلال الفترة السابقة، تم خلالها تخريج قرابة الـ 50 موظفا يمارسون حالياً العمل المصرفي في مواقع شتى بإدارات وفروع المصرف المختلفة.

وأشار الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، أن الجهود المبذولة من خلال برنامج بدايتي، تعد بمثابة ترجمة حقيقية لتوجيهات مجلس إدارة المصرف، الرامية ليتبوأ مركزا مرموقا ضمن مصاف المصارف الإسلامية، والذي ظهر جلياً من خلال تحقيق المصرف للريادة والسبق على الصعيدين المحلي والخليجي، فقد نجح المصرف في غضون العامين الماضيين من رفع معدل التوطين فيه من 38 بالمائة إلى 51 بالمائة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال