• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

تسرق جنينا من رحم أمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

أقدمت شابة أميركية على قطع حنجرة امرأة حامل وشقت بطنها ثم سرقت جنينها لتأخذه بوصفه ابنها.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" أن آشلي واد (22 عاما) يشتبه في أنها قتلت آنجليك سوتون وأخضعتها لعملية قيصرية بدائية في شقة المهاجمة في حي برونكس في مدينة نيويورك.

وقامت واد بنزع المولودة الجديدة من بطن أمها الميتة. وعثر خطيبها آشلي عليها وهي تحضن الطفلة التي نجت بأعجوبة من الحادث.

ويعتقد أن المهاجمة مصابة باضطراب عقلي وأرادت انتزاع الطفلة من بطن أمها لأنها كانت قد أبلغت جيرانها أنها حامل.

قام خطيب واد بإبلاغ الشرطة بعد أن شاهدها وهي تسير بجانب الأم القتيلة حاملة المولودة الجديدة.

شاهد رجال الأمن الدم وقد لطخ السلالم والمداخل وقادتهم بقع الدم إلى جثة الوالدة. كما عثروا على سكين ومشيمة الجنين في ممر قرب الحمام.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا