• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لعبت الخمر برأسه فادّعى أنه «داعشي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنظر محكمة الجنايات بدبي غداً الأحد، قضية زائر خليجي ادعى، وهو مخمور بأنه أحد أفراد تنظيم داعش الإرهابي، وأنه عازم على تفجير الفندق ذي النجوم الخمس الذي يقيم فيه بإمارة دبي ما لم تعمد إدارته إلى إرسال موظف إلى غرفته لمساعدته.

جاء ذلك، في لائحة اتهام أسندتها النيابة العامة للزائر البالغ من العمر 47 عاماً، وبينت فيها أن المتهم وجه تهديداته لموظف الاستقبال حينما أجرى اتصالاً معه من غرفته.

وقال الموظف المجني عليه، إنه تفاجأ من النزيل وهو يبلغه أنه من جماعة داعش، وأنه سيفجر الفندق ما لم يلبِ له طلبه بسرعة، كما اتهمت النيابة المتهم بتعاطي المشروبات الكحولية مطالبة بتطبيق مواد قانون العقوبات القانون الاتحادي بحقه وإبعاده عن أراضي الدولة عقب تنفيذه العقوبة التي تقررها المحكمة بحقه.

وتنص مواد القانون الاتحادي التي نسبت بها النيابة العامة على السجن لمدة لا تزيد على سبع سنوات للمتهم عن جريمة التهديد، والحبس لمدة شهر وغرامة لا تزيد على ألفي درهم لتعاطي الخمور.

وعلى صعيد ذي صلة، أصدرت المحكمة قرارها في قضيتي تهديد أخريين قضت في الأولى بحبس عامل من الجنسية الهندية لمدة 3 أشهر، وإبعاده عن الدولة لتهديده مدير من جنسيته بقتله وقتل جميع أفراد عائلته ما لم يوافق عل تزويجه ابنته.

وفي القضية الثانية، قررت المحكمة ذات العقوبة بحق أربعة باكستانيين من بينهم رجل أعمال وشريك وعاطلين لتهديدهم مدير من جنسيتهم بالقتل هو وأسرته، ما لم يسلمهم مبالغ مالية وشيكات عن معاملات تجارية بينهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض