• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يبحث مع إمام علي تطوير آفاق التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله'' في قصر زعبيل ظهر أمس فخامة الرئيس إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان الزائر. وقد تبادل سموه وضيف البلاد الحديث حول عدد من المسائل ذات الصلة بتطوير آفاق التعاون المستقبلي بين دولة الإمارات وطاجيكستان خصوصاً في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتكنولوجية.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية اللقاء بالرئيس الضيف معرباً سموه عن أمله في أن تفتح زيارة فخامة إمام علي رحمان إلى الدولة أبواباً جديدة يتم من خلالها التواصل بين الطرفين وتبادل الرأي حول ما يمكن القيام به من أجل تعزيز التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية.

إلى ذلك أشاد فخامة الرئيس الطاجيكي بالمستوى العالمي الذي وصلت إليه دولة الإمارات في شتى قطاعات التنمية والبناء والتحديث ما جعل منها دولة متميزة وعظيمة ليس بثرواتها المادية والطبيعية بل بمنجزاتها التي تخطت بنجاحها وتجربتها الفريدة كل الحدود الإقليمية إلى العالمية وهذا ما اعتبره الرئيس الضيف مبعث فخر واعتزاز لهم في طاجيكستان.

وعبر الرئيس رحمان عن رغبته وتطلع بلاده لأن تستفيد من خبرات وتجارب الكوادر الإماراتية والاستعانة بها لتطبيق تجربة الإمارات وقصة نجاح دبي في طاجيكستان.

وقد أقام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مأدبة غداء تكريماً لفخامة رئيس جمهورية طاجيكستان والوفد المرافق.

الحضور

حضر المأدبة واللقاء سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيس طيران الإمارات وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام وسمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم وعدد من أصحاب المعالي الوزراء ومعالي عبدالرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس بعثة الشرف المرافقة لضيف البلاد إلى جانب عدد من أعيان البلاد ورؤساء الدوائر والمؤسسات والفعاليات الاقتصادية في الدولة.

(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال