• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

منتخبنا يكتسح سنغافورة ويضع قدماً في المربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

سعيد عبدالسلام:

وضع المنتخب الوطني للسنوكر (أ) إحدى قدميه في المربع الذهبي لبطولة الإمارات الدولية الخامسة التي تقام حاليا بنادي دبي للسنوكر بعد فوزه الكاسح على سنغافورة، حيث فاز محمد شهاب المصنف الأول في المنتخب على مستوى الدولة على كيت بو بنتيجة 4/صفر وبنفس النتيجة فاز محمد الجوكر على براين كوه بينما فاز عبيد خليفة على مارفن ليم 4/،1 وبهذا الفوز وضع نجومنا أقدامهم في المربع الذهبي للبطولة.

وفي المواجهة الثانية خسر المنتخب الوطني (ب) الذي يمثله كل من سالم علي سالم وأحمد عبدالقادر وحميد الدرمكي أمام نظيره الماليزي 1/2 بعد مباراة شبه متكافئة نجح خلالها المنتخب الضيف بما يملكه من خبرة في الخروج فائزاً بفارق شوط واحد بعد خسارة سالم علي أمام موكين هو 3/4 وخسارة أحمد عبدالقادر أمام توشون لونج 1/4 فيما نجح حميد الدرمكي في تحقيق الفوز الوحيد على لي شي وي 4/.1

وتابع المباراتين سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد السنوكر والبلياردو مدير البطولة وحرص على شد أزر اللاعبين سواء نجوم منتخبنا الأول الذين اكتسحوا سنغافورة ونجوم المنتخب (ب) الذين خسروا بصعوبة أمام ماليزيا، واعتبر المواجهتين بمثابة جس النبض قبل الدخول في صلب منافسات البطولة التي يخوضها المنتخب الأول بهدف تحقيق الفوز باللقب، كما حضر مواجهات امس الأول ممثلو اللجنة العليا المنظمة سليم الجنيبي ومحمد بوعصيبة وعدد كبير من رموز اللعبة و مسؤولي نادي دبي للسنوكر مستضيف البطولة وممثلي الشركات الراعية.

وعلى صعيد منافسات الدور التمهيدي تقام اليوم 4 مواجهات أخرى ساخنة في الجولة قبل الأخيرة حــــــيث تقام مباراتان في الساعة الرابعة والنصـــــف عصرا.. الأولى تجمع بين هونج كونج وسنـــــغافورة بينما يلتــــقي في الثانــــية تايلاند مع ماليــــزيا.

وفي الفترة المسائية يلتقي المنتخب الوطني (أ) مع نظيره الباكستاني في مباراة جماهيرية فيما يلعب منتخب (ب) مع الهند في مباراة لا تقل جماهيرية وإثارة عن المباراة الأولى حيث يتواجد حشد كبير من جماهير المنتخبين من محبي اللعبة.

منافسات اليوم بالنسبة لمنتخبنا هي المحطة الأخيرة لهما في الدور التمهيدي بالبطولة.. حيث الفوز بهما يقربهما كثيراً من التأهل الى المربع الــــذهبي والمـــــنافسة بقوة على المراكز الأولى بالبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال