• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«زد يو كيه».. الهاتف الذكي «زد 1» إلى الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة ZUK الجديدة المتخصصة في مجال الإنترنت والمدعومة من قبل شركة لينوفو النسخة الدولية الخاصة بالشرق الأوسط لهاتف ZUK Z1 الذي لاقى قبولاً عالمياً واسعاً. ويتميز هذا الهاتف بأدائه المرتفع وفعالية تكلفته، حيث يعدّ الأقلّ كلفةً من بين عائلة الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية، حسب بيان صحفي.

كما أنه مزود مسبقاً ببرنامج Cyanogen OS 12.1 الذي يقدم خيارات تخصيصٍ منقطعة النظير، ويوفر من استهلاك الطاقة ويعزز أمان المستخدمين وخصوصيتهم. ليس ذلك فقط، بل يعدّ هذا الهاتف الذي يتوفر باللونين الأبيض والرمادي الهاتف الأول على مستوى العالم الذي يضم منفذ USB-C 3.0 المريح جداً والذي يدعم سرعة نقلٍ عاليةً للبيانات. يستهدف هاتف ZUK Z1 جيل الشباب، وهو مصممٌ على وجه الخصوص للمستخدمين شديدي النشاط، والذين يقضون معظم أوقات فراغهم على هواتفهم الذكية.

ومن أهم ما يميز هذا الهاتف سعره المنخفض بالمقارنة مع أدائه المرتفع، فهو الأقل ثمناً من بين الهواتف الذكية عالية المواصفات المتوفرة في السوق، كما أنه ثمرة تفكير فريقٍ قوامه 500 من المهندسين الأكفاء، والذين كانت مهمتهم هي «تصميم هاتف ذكيٍ يجد فيه المستخدمون خياراً جديراً بالثقة ويمكن الاعتماد عليه» حسب تشين جين، مدير التسويق لدى شركة ZUK.

وأضاف أن ZUK1 هو الهاتف الأول على مستوى العالم والذي تم تطويره منذ اليوم الأول بمشاركة هواة التكنولوجيا ومن خلال ردودهم الغنية والمفيدة، حيث جرى تصميمه بعد عقد ورشات عملٍ تفاعليةٍ تمت في ما يربو عن 30 جامعةً وانخرط فيها المستخدمون الشبان للهواتف الذكية.

ويعد ZUK Z1 الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يضم منفذ USB-C 3.0 القابل للعكس، أي يمكن للمستخدم إقحام وصلة الشاحن بأي اتجاه.

وتم تزويده بشاشة 1080P FHD الساطعة قياس 5.5 بوصة، وحساس بصمة الإصبع، وبطارية 4100Ah ذات العمر المديد، ومعالج Qualcomm Snapdragon 801 2.5 GHz ذي الأداء المستقر والسرعة العالية، وذاكرة التخزين الضخمة البالغة 64 غيغا بايت إضافةً إلى ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 3 جيجا بايت. كما يتميز الهاتف أيضاً بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بكسل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا