• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

دراسة تحديث قسم البيئة وتوطين مراكز الخدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس بالديوان الأميري جلسة المجلس التنفيذي بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس المجلس رئيس الدائرة الاقتصادية بعجمان. ورحب سمو ولي عهد عجمان في مستهل الجلسة بانضمام العقيد علي عبدالله علوان مدير عام الإدارة العامة لشرطة عجمان لعضوية المجلس. وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اطلع المجلس على التقرير المرفوع من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بشأن تحديث القسم المختص بأمور البيئة.

وأبدى رئيس المجلس والأعضاء ارتياحهم بما تم عرضه واستعرض المجلس التقرير المرفوع من الدائرة الاقتصادية بشأن مراكز الخدمة بالإمارة، وأوصى بضرورة توطين هذه المراكز. وأشاد المجلس بالدور البارز الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة عجمان في خلق البيئة الاستثمارية المناسبة لكافة القطاعات وأثنى على الخطة السنوية للعام الحالي المقدمة من الغرفة والمتضمنة مشاريعها المستقبلية كالهيكلة الإدارية ومشاركاتها القادمة في المعارض الداخلية والخارجية الاستثمارية إلى جانب تفعيل بعض الندوات.

ونظر المجلس في التقرير المرفوع من مكتب أوقاف عجمان ومشاريعه للعام 2007 المتعلقة بالمساجد ومراكز تحفيظ القرآن، بالاضافة الى الوعظ والإرشاد. كما ناقش المجلس بعض البنود المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها التوصيات المناسبة. حضر الجلسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وأعضاء المجلس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال