• السبت 05 شعبان 1436هـ - 23 مايو 2015م

حجم الخط |


سيطرت فرق الدفاع المدني بأبوظبي، على حريق شب صباح أمس الخميس في 25 “كرفاناً” خاصاً بسكن عمال، بمنطقة الوثبة في أبوظبي، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

وقال الرائد إسماعيل الشامسي من إدارة العمليات بالإدارة العامة للدفاع المدني أبوظبي، إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات في حوالي العاشرة وسبع وثلاثين دقيقة صباحا، يفيد بوقوع حريق في سكن عمالي بمنطقة الوثبة.

وقد هرعت إلى الموقع فرق الدفاع المدني في أبوظبي، ومركزا الدفاع المدني في المصفح وبني ياس شرق، فضلاً عن مختلف الجهات المختصة من دوريات مرورية وفرق إدارة الطوارئ والسلامة العامة التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية ودوريات الإعلام الأمني، للتعامل بأقصى سرعة مع الحريق وتواجدت بالموقع في زمن قياسي، وحالت دون انتقال الحريق إلى بقية “الكرفانات” الأخرى في المنطقة والتي تم عزلها عن “الكرفانات” المشتعلة.

ودعا الشامسي إلى أهمية اتخاذ جميع احتياطات الوقاية والسلامة العامة في الكرفانات السكنية مع ضرورة الانتباه للأجهزة المسببة للحريق كأنابيب الغاز، والتوصيلات الكهربائية، وأعقاب السجائر وأي مصدر حراري يسهم في اشتعال المواد، لافتا إلى أن عملية الإطفاء استمرت ساعة ونصف الساعة ، بينما دامت مرحلة التبريد لمدة ساعتين بعدها سلمت الدفاع المدني، الموقع للجهات المعنية في شرطة المصفح لمعرفة ملابسات الحريق وأسبابه.

     
 

سبحان الله

سبحان الله ، في الشارجه 14 مخزن دفعه و حده و في الوثبه 25 كرفان ؟ شي غريب و اشلون محد شاف الحريجه من اولها ( من أول كرفان ) ؟؟؟

النقيب | 2012-11-09

هل بادرت إلى توعية طفلك بحقوقه التي كفلها القانون؟

نعم
لا