• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

بطولة الإمارات لمنقذي السباحة في الفجيرة 20 مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

تنطلق بطولة الإمارات لمنقذي السباحة 2007 يوم 20 مايو 2007 في فندق ومنتجع لو ميريديان العقة.

وستتاح المشاركة في هذه البطولة، التي تدخل الآن عامها الثاني، لكل من الفرق والأفراد، إذ إنها تهدف الى تكريم المحترفين من المنقذين، كما تسعى في الوقت ذاته الى تعزيز وزيادة الوعي بالتدابير الأمنية الواجب اتباعها أثناء السباحة وممارسة الرياضات البحرية في المنطقة.

وستكون البطولة مسرحاً رياضياً مذهلاً، حيث ستشهد منافسة حامية بين الأفراد والفرق التي ستتجمع من أكثر من 20 فندقاً في دولة الإمارات ضمن عدد من المسابقات التي ستتضمن مواقف طارئة وسباقات جري وسباحة لاختبار التحمل واللياقة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع قال باتريك انطاكي، المدير العام لفندق ومنتجع لو ميرديان العقة: ''تلقي الاستجابة الكبيرة التي شهدتها البطولة في دورتها الافتتاحية العام الماضي الضوء على الالتزام الجماعي الذي يظهره قطاع الضيافة في الإمارات من أجل ضمان أمن وسلامة برك السباحة والشواطئ. ولقد تلقينا العديد من طلبات المشاركة من قبل العديد من المؤسسات الصغيرة التي لم تتمكن من إرسال فريق كامل للمشاركة في بطولة السنة الماضية، لذلك سمعنا بمشاركة كل من الأشخاص والأفراد للتنافس في هذه البطولة''.

وتابع أنطاكي حديثه قائلا: ''تعد بطولة الإمارات لمنقذي السباحة حدثاً كبيراً بمعنى الكلمة، فهي تشكل منصة مثالية تتيح لنا نشر الوعي حول السلامة المائية وتجنب الحوادث من خلال تكريم منقذي السباحة الأبطال وتوفير فرص جديدة لتعزيز تدريب منقذي السباحة''.

وسيحظى الفريق الفائز في مسابقة هذا العام بالكأس الوطنية، وأربعة تذاكر طيران ذهاباً وإياباً الى أي وجهة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، ورعاية من شركة أوكلي لمدة سنة كاملة، بالإضافة الى معدات للسباحة والغوص مقدمة من قبل البوم مارين، إلى جانب الميداليات والشهادات لجميع أعضاء الفريق.

وسيحصل الفائز ضمن فئة الأفراد على كأس، ورعاية من قبل شركة أوكلي، والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة الى لقب ''منقذ السباحة الأكثر لياقة في الإمارات''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال