• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

رينجرز يفوز ويؤجل احتفالات سيلتيك باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

فاز فريق جلاسجو رينجرز على مضيفه سانت ميرين بهدف نظيف في دوري الدرجة الممتازة الاسكتلندي لكرة القدم ليؤخر احتفالات سيلتيك بالفوز باللقب لأسبوعين على الأقل.

يحتاج سيلتيك الذي تغلب على مذرويل بهدف دون مقابل الى ثلاث نقاط اخرى ليحصد لقب الدوري للمرة الواحدة والاربعين ،ومع تبقي خمس مباريات بلغ رصيد سيلتيك 78 نقطة من 33 مباراة متقدما بفارق 13 نقطة على رينجرز صاحب المركز الثاني.

احرز الاسباني ناشو نوفو هدف الفوز لرينجرز في الدقيقة الرابعة مستغلا كرة طويلة لعبها زميله تشارلي ادم لم يستطع كريس سميث حارس سانت ميرين ان يمسكها ووصلت الى نوفو ليسددها قوية في منتصف مرمى اصحاب الارض.

وقال والتر سميث مدرب رينجرز لهيئة الاذاعة البريطانية ''كانت مباراة حماسية وأول لقاء نخوضه هذا الموسم على ارضية ملعب سيئة. واضاف ''اضطر اللاعبون لبذل مجهود كبير لابعاد الخصم عن مرماهم واستطاعوا تحقيق مبتغاهم لم تكن مباراة جيدة من الطرفين ولكني سعيد بالفوز''

وأضاع مهاجم رينجرز كريس بويد فرصتي تهديف في الشوط الاول عندما تسرع وسدد كرة من مسافة 20 مترا في الدقيقة 31 ثم سدد كرة ضعيفة من مسافة 15 مترا ذهبت سهلة الى حارس سانت ميرين.واحرز بويد هدفا من كرة من ركلة حرة لعبها ادم ولكن الحكم الغى الهدف للتسلل قبل ان يضيع دادو برسو هدفا بعد ان راوغ الحارس سميث ولكنه لم يتمكن من التسجيل.وتتوقف مباريات الدوري الاسكتلندي الاسبوع القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال