• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

مرسيليا يستعيد الانتصارات·· وتولوز يقفز للمركز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

لحق تولوز بلنس الى المركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه سيدان صاحب المركز قبل الاخير 2-صفر على استاد ''لويس دوجوجيز'' وامام 15424 متفرجا في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي باولو سيزار والبين ايبوندو الهدفين.

ورفع تولوز رصيده الى 49 نقطة بفارق الاهداف خلف لنس الذي خسر امام رين صفر-1 في افتتاح المرحلة السبت الماضي وفي مباراة ثانية، استعاد مرسيليا نغمة الانتصارات بفوزه الساحق على ضيفه ليل 4-1 على استاد ''فيلودروم'' وامام 53 الف متفرج.

وتلقى ليل ضربة موجعة بطرد مدافعه البرازيلي ايمرسون في الدقيقة الثامنة لتسببه بركلة جزاء انبرى لها السنغالي مامادو نيانج بنجاح مانحا التقدم لمرسيليا، بيد ان ليل رد بعد دقيقتين بواسطة البرازيلي ميشال فرنانديش باستوس، قبل ان يمنح الايطالي ريناتو سيفيلي التقدم مجددا لمرسيليا في الدقيقة 38 .

وتابع مرسيليا افضليته في الشوط الثاني واضاف سيفيلي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 63 وحذا حذو نيانج في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع رافعا رصيده الى 10 اهداف على لائحة الهدافين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال