• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

نيابة دبي تنجز مشروع الربط الإلكتروني الموحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

دبي - '' وام '' : أنجزت محاكم دبي مشروع الربط الإلكتروني الموحد مع ديوان صاحب السمو حاكم دبي ضمن مشروع متكامل لدوائر حكومة دبي بهدف توفير قاعدة بيانات معلوماتية مركزية تمكن صناع القرار من اتخاذ القرار المناسب بجانب تسهيل وضع الميزانيات الخاصة بكل دائرة مستقبلاً . وثمن يوسف حسن المطوع المحامي العام الأول خلال الإعلان عن إنجاز المشروع جهود فريق العمل الذي أنجز المشروع بالتعاون مع إدارة تخطيط موارد المعلومات الحكومية بديوان الحاكم مشيرا إلى أن محاكم دبي تعتبر الأولى في تحويل رواتبها إلكترونيا إلى البنوك على مستوى دوائر حكومة دبي.

وأضاف أن المشروع يوفر قاعدة بيانات خاصة بالنيابة العامة تسهل عملية تحديد الميزانيات واتخاذ القرارات إلى جانب الإسهام في خفض تكاليف التشغيل والإجراءات والمشتريات مشيرا إلى أنه تم تدريب الموظفين على استخدام البرنامج والتعامل معه والتخلص من النظام الورقي التقليدي وصولا إلى التحول الكامل إلى نظام حكومة دبي الإلكتروني.

من ناحيته أشاد ثاني عبدالله الزفين مدير إدارة تخطيط موارد المعلومات الحكومية بديوان صاحب السمو حاكم دبي بجهود القائمين على إنجاز المشروع فى الموعد المحدد له مثمنا المستوى المتميز لأداء النيابة العامة في تطبيق المشروع الذي شكل سابقة يجدر التنويه بها.

وأضاف أن تطبيق المشروع في دوائر حكومة دبي يأتي كأحد مكونات استراتيجية الحكومة سعيا منها لتوحيد نظم تخطيط الموارد في دوائرهـــــا لخفض تكاليف التشغيل وتسريع إجراءات العمل وفـــــاعليتها وصولا إلى الاستخدام الأمثل للموارد مشــــيرا إلى أنه تم تطبيق المشروع في 15 دائرة حكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال