• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

«يوم الأمل للبولو» في «غنتوت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يرسم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، في ملاعبه الرئيسة في نادي غنتوت بعد ظهر اليوم البسمة على شفاه طلاب مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، في الاحتفالية الكبيرة التي ينظمها تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي في «يوم الأمل للبولو» الذي يعود ريعه الخيري لدعم مركز العين.

ويشهد المهرجان إقامة المباراة الودية التي تجمع فريق غنتوت للبولو وفريق دائرة النقل في أبوظبي الذي تقوده الفارسة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم مساهمة في إنجاح المهرجان الخيري الإنساني.

وأنهت اللجنة المنظمة خلال اجتماعها مساء أمس الأول في مقر النادي، برئاسة أحمد النعيمي مدير النادي من وضع البرنامج النهائي لفقرات المهرجان الخيري الترفيهي الذي يتضمن تدشين مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية إلى جانب الفقرات واللوحات الفنية التي سيقدمها طلاب مركز العين مساهمة من الطلاب في تلك المناسبة. كان مهرجان العام الماضي قد شهد إقامة المباراة الودية الدولية التي جمعت فريقي غنتوت وفريق الخيالة السلطانية العمانية للبولو والتي نجح فيها أصحاب الأرض من تحقيق الفوز علي الفريق الضيف (7-3)، في حضور أكثر من 3 آلاف متفرج استمتعوا بالمستوى الفني الراقي من لاعبي الفريقين.

وتساهم عدة جهات في رعاية المهرجان، في مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي الراعي الحكومي ودائرة النقل أبوظبي، مجموعة فاين هوم العالمية، فورايفر روز لندن، جاليريا على جزيرة الماريا، مدرسة آيبيك لكرة القدم ومستشفى الأهلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا