• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العين يستضيف عجمان في دوري الطائرة

قمة «فض الاشتباك» تجمع بني ياس والنصر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

أسامة أحمد ( الشارقة )

تقام اليوم 3 مباريات في افتتاح الجولة الثالثة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث تخطف قمة «فض الاشتباك» التي تجمع بني ياس والنصر والتي تستضيفها صالة المعهد البترولي ، أضواء «الثالثة» بعد تساويهما في النقاط 5 لكل منهما خلف الجزيرة المتصدر بفارق نقطة. ويحل الوحدة ضيفاً على الأهلي، فيما يستضيف العين فريق عجمان.

وتستكمل مباريات الجولة غداً، حيث يحل الشباب ضيفاً على الوصل ويلتقي في صالة عبدالرحمن بن عوف المتصدر الجزراوي مع الرمس. ويدخل بني ياس «حامل اللقب» المباراة بفوزين والذي نجح في عبور الشباب 3/‏1 في الجولة الأولى، فيما فاز في المباراة الثانية على حساب عجمان 3/‏1.

ويسعى بني ياس لمواصلة انتصاراته وخصوصاً أن الفريق رفع شعار الاحتفاظ بدرع الدوري للمرة الثالثة على التوالي «هاتريك بقيادة المدرب البحريني رضا علي واللاعبين هاني عبدالله حسن وحسن محمد العطاس وعبدالله علي سيف وفلاديمير جيك الأجنبي الصربي ومحمد صالح طويرد وسالم علي سالم ووليد ثاني بلال وعبدالله سالم فرج وسيف علي سيف وعمر عبدالله وربيع نصيب وصلاح جمعة غريب وحسن ماجد بلال.

وفي المقابل أكمل النصر استعداداته كافة لمباراة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وخصوصا أن «العميد» يسعى هذا الموسم للعودة إلى منصات التتويج بعد أن اختلف أداؤه في الدوري شكلاً ومضموناً عن كأس الاتحاد، بتحقيقه الفوز على حتا 3/‏ صفر والأهلي 3/‏ 2 بعد مباراة ماراثونية.

ويبحث العين في مباراته أمام «البرتقالي» عن الفوز الأول بعد خساراتين أمام الجزيرة 1/‏ 3 والشباب بالنتيجة نفسها والذي لم يقدم الأداء المتوقع رغم فوزه بكأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم»، فيما يبحث عجمان أيضا عن فوزه الأول بعد خساراتين أمام الأهلي صفر/‏ 3 وبني ياس 1/‏ 3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا