• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تدشين نقطة استعلامات للإماراتيين بمطار برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

برشلونة (وام)

دشنت القنصلية العامة للإمارات في برشلونة نقطة استعلامات لمواطني الدولة في مطار برشلونة الدولي، في إطار جهودها لتقديم أفضل سبل الرعاية وتطوير الخدمات المقدمة أثناء تواجدهم بإقليم كتالونيا.

حضر التدشين، سالم راشد العويس قنصل عام الدولة في برشلونة، وماريان لاروس مدير العلاقات الخارجية والمؤسسية بالشركة الإسبانية القابضة للموانئ الجوية، وممثل عن قائد شرطة مطار برشلونة.وقال القنصل العام للدولة إن نقطة استعلامات القنصلية العامة تقع عند بوابة خروج المسافرين بمطار برشلونة، ويتواجد فيها اثنان من موظفي القنصلية لتقديم كافة الخدمات والمساعدات التي قد يحتاج إليها المواطنون لدى وصولهم للمطار، لافتا إلى أن الخدمة ستقتصر في مرحلتها الأولى على فترات العطلات بالدولة، والتي تشهد تزايدا ملحوظا في إعداد المواطنين الوافدين للسياحة وغيرها من الأغراض، والتي ستبدأ بعطلة الربيع نهاية شهر مارس الجاري.

وأكد العويس أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من توجهات وزارة الخارجية والتعاون الدولي الدائمة لدعم ورعاية مواطني الدولة في الخارج. وتقدم بالشكر لمسؤولي مطار برشلونة الدولي على تعاونهم لتدشين هذه المبادرة، والعمل على إنجاحها وتعميم المعلومات حول نقطة معلومات القنصلية العامة بين موظفي المطار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض