• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مستوحاة من رحلات السفاري

ديكورات منزلية تعكس الأناقة البرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

خولة علي (دبي)

من وحي متعة الانطلاق في رحلة سفاري الساحرة، يقدم خبراء في «ذا ون» تصميماً مثيراً ضمن تشكيلة خريف وشتاء 2015، وهو أسلوب الأناقة البرية، عبر تشكيل تفاصيل غاية في الإبداع في فراغات وردهات المنزل؛ بدءاً من غرفة المعيشة ومساحة تناول الطعام، وصولا إلى غرفة النوم.

كريزما خاصة

يقول خبراء في «ذا ون»، إن استلهام روح الحياة البرية في التصميم الداخلي يمكن أن يبعث في أبجدية الحياة اليومية القوة والشجاعة، بشكل بسيط وغير معقد، كما يثير إحساساً بالراحة، والثراء الذي يمكن أن يصنعه تمازج الفراء والجلد. وهو أسلوب يختصر مفهوم الأناقة بطريقة تجعل الإنسان مرتبطاً بالطبيعة بتفاصيلها المتنوعة، التي استطاع المصممون أن يجدوا لها مكاناً في ردهات المنازل الداخلية، لمنحها ومضة ساحرة من بيئة غنية وثرية، يمكن أن تعبر عن كريزما معينة للشخصية الباحثة عن الإثارة والمغامرة التي تحاكيها دراما الحياة البرية.

ولخلق مظهر قائم على أسلوب رحلة سفاري، بما فيها من تشويق ومتعة، يقول خبراء في «ذا ون» إن هذا النمط من الديكور المستلهم من الحياة البرية ورحلة سفاري الممتعة، تحاكي الشخصية التي تبحث عن منظومة الحياة البرية بما فيها من راحة وهدوء وإثارة ومتعة، فكل قطعة من مفردات هذا النمط تحمل قيمة الأصالة والمتانة، فما أن تقع عينا المرء على ألوانها الترابية بتدرجاتها فإنها تجذبه وتقوده إلى الطبيعة التي يعد جزءاً منها.

نظرة تخيلية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا