• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

افتتاح مصنع ألماني للملصقات بـ حرة رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

رأس الخيمة-''وام'': افتتح الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية رئيس هيئة المنطقة الحرة براس الخيمة أول مصنع ألماني متخصص بصناعة الطوابع و الملصقات في الموقع التكنولوجي التابع للمنطقة.

وأكد الشيخ فيصل بن صقر القاسمي خلال الافتتاح حرص المنطقة الحرة برأس الخيمة على جذب الشركات والاستثمارات المتميزة التي تشكل إضافة للصناعة في الدولة وتلعب دورا مهما في عملية التنمية الاقتصادية في رأس الإمارة التي تخطو بثبات نحو تحقيق المزيد من النجاح مضيفا أن المنطقة على أتم الاستعداد لتقديم الفرص والتسهيلات للشركات الصناعية العالمية لافتتاح مشاريعها في حرة رأس الخيمة.

ويتميز المصنع بتعدد صناعاته في مجال الطوابع الترميزية والملصقات الورقية والبلاستيكية وتصنيع آلات الطباعة وأدواتها.

من جانبه أكد أسامة العمري الرئيس التنفيذي لحرة رأس الخيمة أن تسجيل هذه الشركة في حرة رأس الخيمة يشكل إضافة نوعية للشركات الألمانية الأخرى المسجلة فيها والتي يتجاوز عددها المائة شركة من مخــــــتلف الصناعات والأنشطة.

من جانبه أشار أرنستو ووست مدير عام الشركة إلى أن افتتاح هذا المصنع في المنطقة الحرة برأس الخيمة يأتي انعكاسا لقناعة الشركة بأهمية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنطقة لعملائها ومن ثم تلبية احتياجات السوق من هذه النوعية من الصناعات المميزة لافتا إلى أنه سيتم ترويج منتجات المصنع في جميع إمارات الدولة وفي المملكة العربية السعودية اضافة الى بلدان اخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال