• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

وفد الداخلية القطري يطلع على برامج رعاية الأحداث في شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

قام وفد من وزارة الداخلية في دولة قطر الشقيقة برئاسة الملازم أول حمد محمد بزيارة إلى قســم رعايــة الأحــداث بالمفـــرق التابع لإدارة المنشـــآت الإصلاحيــة والعقــابية بشرطة أبوظبي.

وقدم الرائد إبراهيم حسن المرزوقي رئيس القسم للوفد القطري شرحاً عن القسم والدور الذي يقوم به في تأهيل ورعاية الأحداث من الجنسين وعن الأنشطة والبرامج الدينية والاجتماعية والرياضية والثقافية التي يقدمها القسم.

كما قام الوفد بجولة في مرافق القسم المختلفة شملت مركز الرعاية التربوية الذي يشمل الفصول الدراسية لمختلف المراحل التعليمية، واطلع على نظام الدراسة والاختبارات والتقويمات الشهرية والتسهيلات التي يقدمها للطلبة في جميع المراحل الدراسية وتعرف الوفد من الاختصاصيين والاختصاصيات بالقسم إلى المهام والواجبات التي يقومون بها من تقديم الرعاية للأحداث والاهتمام بالجوانب الاجتماعية وتنظيم الأنشطة المختلفة.

وفي نهاية الزيارة عبر وفد ''الداخلية'' القطري عن إعجابه ببرامج التأهيل بالقسم والدور الذي يلعبه في تأهيل هذه الفئة ورعايتها مما يؤكد على اهتمام القيادة الشرطية بفئات المجتمع كافة وحرصها على تأهيل الأحداث ليكونوا أعضاء فاعلين قادرين على خدمة الوطن. ''وام''

...ويزور المؤسسات العقابية ' في دبي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال