• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بلدية أبوظبي تكرم المشاركين في أسبوع التشجير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

كرمت دائرة البلديات والزراعة- بلدية أبوظبى - الجهات المهنية واللجان والمؤسسات العامة والخاصة التي شاركت في فعاليات اسبوع التشجير الـ 27 الذي اقيم فى مدينة ابوظبي الشهر الماضي تحت شعار'' الزراعة رئة المدينة'' وذلك في احتفال اقيم الليلة الماضية بالدائرة. واكد المهندس سيف بن احمد بطي القبيسي الوكيل المساعد لقطاع الطرق والخدمات الفنية ان هذا التكريم هو تقدير لكل الجهود المخلصة التي بذلتها المؤسسات العامة والخاصة لانجاح فعاليات الاسبوع. وقال ان دائرة البلديات والزراعة حققت خلال السنوات الماضية انجازات كبيرة في مجال الزراعة ونشر اللون الاخضر والرقعة الخضراء مشيرا الى ان مشاركة البلدية في معرض المياه والطاقة'' ويتكس'' الذي اقيم في دبى الشهر الماضي ايضا لقي اقبالا كبيرا من قبل المهتمين والجمهور والمختصين الذين اثنوا على جهود البلدية في تقديم الخدمات فى مجال الحدائق العامة والخدمات الاخرى الى القطاع الخاص.

واضاف ان هذا الحفل جاء تعبيرا عن الانجازات التي حققها قطاع الطرق والخدمات الفنية في انجاح عمليات تعهيد خدمات ادارة الحدائق العامة حيث تم هذا العام خلال احتفالات اسبوع التشجير افتتاح حديقتين فى الرحبة والباهية من اجل تأمين مجالات جديدة وترويحية وسياحية لسكان هذه المناطق ليصل عدد الحدائق لدى بلدية ابوظبى حوالى 40 حديقة ومتنزها داخل وخارج ابوظبى مختلفة المساحات. وفى ختام الاحتفال قام سعادة الوكيل بتكريم الفعاليات والمؤسسات المشاركة لدورهم الفعال حيث تم تسليمهم شهادات تقدير.

يذكر ان بلدية ابوظبي انجزت خلال السنوات الماضية اكثر من'' 2228 '' هكتارا من المسطحات الخضراء والتشجير داخل ابوظبي و''1024 '' هكتارا خارج ابوظبى و'' 30104 هكتارات من التشجير خارج ابوظبى و''4017 '' هكتارا مرزوعة باشجار النخيل خارج ابوظبى و''2187 ''هكتارا من المراعى الخصبة. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال