• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فالديفيا يدعم صفوف الوحدة أمام الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يعود التشيلي خورخي فالديفيا إلى أبوظبي اليوم بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أميركا الجنوبية لمونديال روسيا 2018، أمام كولمبيا وأوروجواي. وغادر اللاعب فور نهاية لقاء الأخير للحاق بصفوف «العنابي» استعداداً للقاء الفجيرة في الجولة الثامنة من بطولة دوري الخليج العربي الأحد المقبل على ستاد آل نهيان، والتي تشهد عودة فالديفيا من الإيقاف، لكن أمر مشاركته سيكون رهناً بحالته البدنية بعد إرهاق السفر.

ولم يشارك فريق الوحدة بالجولة الماضية من بطولة كأس الخليج العربي، ونال لاعبوه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، قبل أن يستأنف تحضيراته للقاء الفجيرة، والتي عززتها عودة ثلاثي المنتخب الأولمبي، سلطان سيف وسهيل المنصوري وأحمد راشد، بعد فراغهم من معسكر المنتخب بالدوحة أمس الأول، بينما سينضم اليوم أو غداً الدوليان محمد العكبري وعامر عمر عقب عودتهما مع المنتخب من ماليزيا.

وقال عبد الباسط محمد مدير الفريق «صفوف الفريق ستكون متكاملة حيث لا توجد أي غيابات باستثناء المدافع عادل عبد الله الذي بدأ الجري حول الملعب ويحتاج إلى شهر حتى ينتظم في التدريبات الجماعية، وبخلاف ذلك لا توجد أي إصابات أو إيقافات، والجميع متحفز لاستهلال مسابقة الدوري بشكل جيد على صعيد المستوى الفني والنتائج».

وأضاف «تعاملنا مع المباريات في المرحلة المقبلة سيكون بالقطعة، وبتركيز عال، باعتبار أن أي مباراة تمثل بطولة خاصة للفريق، بغض النظر عن الفريق المنافس، لأن الهدف المرسوم هو حصد جميع النقاط فيما تبقى من الدور الأول من المسابقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا