• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نيمار يهدد اسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

رسم والد نيمار، نجم منتخب البرازيل علامة استفهام كبيرة حول مستقبل ابنه مع فريق برشلونة الإسباني، من خلال تصريحات أثارت الكثير من القلق في نفوس عشاق البارسا، وقال بوضوح شديد إن الأعباء الضريبية التي تحملتها الأسرة طيلة الـ18 شهرا الماضية، تهدد استمرار ابنه ضمن صفوف الفريق الكتالوني!!.

نيمار الأب لم يخف في تصريحاته لراديو "كتالونيا" اليوم، حقيقة أن ابنه ربما يكون مضطرا لإيجاد طريقة ليرحل بها عن فريق برشلونة في حالة استمرار المشاكل الضريبة من حوله.

وقال إن العلامة التجارية "نيمار" هي ملك للاعب وأسرته، وهي علامة ظهرت للنور في عام 2006، والكل بحاجة لوضع كل شيء في نصابه الصحيح حتى يكون هناك صفاء ذهني للتفرغ للعمل، كما أن هناك حاجة لأن تتأكد العائلة ما إذا كانت اسبانيا ستسمح لنيمار بالعمل وأسرته أم لا، مشيرا إلي أنه لو بقيت بيئة العمل في إسبانيا غير جيدة فسيضطر نيمار للرحيل إلى بلد آخر، مشيرا إلى أن ابنه لا يستطيع البقاء في إسبانيا أكثر من ذلك لأنه لم يتعرض لكل هذه المشاكل الضريبية من قبل.

وكشف أن مفاوضات تجديد عقد نيمار مع برشلونة قد بدأت، غير أن هناك العديد من الأمور المهمة التي ينبغي أن يتم حلها لأنها تقلق نيمار وكل أفراد الأسرة، حيث لم يكن من الضروري أن يعيش نيمار والأسرة كلها في حالة من عدم اليقين بشأن موضوع الضرائب، وما إذا كان الجميع يتصرفون بطريقة سليمة فيما يتعلق بالضرائب أما لا.

وقال إن نيمار بحاجة لأن يعرف ما إذا كانت إسبانيا ستقبل موقفه الضريبي، وأضاف أن الوضع الذي تعيش فيه الأسرة صعب للغاية لأن المشاكل تنهال عليها من كل اتجاه، وبخاصة من السلطات الضريبية في كل من إسبانيا والبرازيل.

وواصل والد نيمار قائلا إن هناك مفاوضات جارية مع كل الأطراف المعنية بموضوع الضرائب لحل جميع الأمور العالقة، لأن ما لا تريده العائلة هو أن تبقى في إسبانيا لعشر سنوات وفي النهاية تتلقى مفاجأة غير سارة من سلطات الضرائب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا