• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

"إسكان" تمنح "أرينكو" عقد تصميم مشروع الفنار في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

وقع سعادة سعيد مطر بن بليلة رئيس مجلس إدارة شركة ''إسكان العقارية''، العاملة في مجال التطوير العقاري والسياحي، مع سعادة عبد الله الموسي رئيس مجلس إدارة شركة ''أرينكو للاستشارات والتصاميم الهندسية'' عقد تصميم مشروع أبراج الفنار الذي تطلقه ''إسكان'' في مدينة الفجيرة.

ويعد مشروع أبراج الفنار باكورة مشروعات شركة ''إسكان العقارية'' باستثمارات تصل قيمتها الى 600 مليون درهم، ويقع المشروع على الشارع الرئيسي في مدينة الفجيرة وبإطلالة بحرية علي مساحة 22500 متر مربع، ويتضمن مركزا تجاريا في الطابق الأرضي وثلاثة أبراج الأول سكني يتكون من 30 طابقا والثاني تجاري من 25 طابقا، أما الثالث فعبارة عن فندق أربع نجوم يتكون من 20 طابقا تتولى شركة عالمية إدارته.

وقال سعادة سعيد مطر بن بليلة رئيس مجلس إدارة ''إسكان العقارية'' إن ''أبراج الفنار'' يمثل نقطة انطلاق محورية للشركة لتنفيذ المشروعات التي عكفت طوال الفترة الماضية على دراستها بعناية في مجال التطوير العقاري والسياحي، مشيراً إلى أن ''إسكان'' تدخل السوق العقارية والسياحية برؤية جديدة واستراتيجية تطويرية وتسويقية تتجاوز الإطار التقليدي السائد في مجال التطوير العقاري وتسعى لخلق مكانة تستحقها وسط شركات التطوير العقاري العاملة في هذا القطاع على مستوى الإمارات والمنطقة.

وأوضح بن بليلة أن المشروع لن يكون الوحيد للإسكان في إمارة الفجيرة وسيعقبه مشروعات أخرى أحدها تجري دراسته بعناية في مجال التطوير السياحي والعقاري وذلك للاستفادة من المزايا التي تنفرد بها الفجيرة بما فيها الشلالات الطبيعية والجبال الشاهقة التي لا يوجد مثيل لها في المنطقة، مؤكداً أن ''إسكان'' تتمتع بموارد وقدرات ضخمة وكوادر وطنية تمكنها من المساهمة في مسيرة التنمية العمرانية والسياحية التي تشهدها الإمارات.

ومن جانبه عبر سعادة عبد الله الموسي عن سعادته البالغة بالاتفاق الذي أبرمته الشركة مع إسكان العقارية. وقال ''نحن سعداء بتعاوننا مع إسكان بوصفها واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري وأكثرها طموحاً وجدية''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال