• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الجولة الختامية لبطولة الإمارات للدراجات المائية فوق صفيح ساخن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

زياد الحاج:

تتجه أنظار عشاق السباقات البحرية اليوم الى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي لمتابعة فعاليات الجولة الختامية من بطولة الإمارات للدارجات المائية التي ستكون منافساتها فوق صفيح ساخن وستسفر في نهايتها عن أول ألقاب الموسم البحري الجاري.

وأقفل يوم أمس الأول باب التسجيل امام المتسابقين الراغبين في المشاركة في الجولة الختامية للبطولة للموسم 2006/2007 التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم في المياه المواجهة لفندق لو ميريدان الميناء السياحي. وأشارت لوائح التسجيل الى مشاركة كبيرة من الأطقم الكويتية والقطرية وممثل عن الولايات المتحدة الأميركية وآخرين عن فرنسا وبريطانيا وجنوب أفريقيا يتنافسون الى جانب أبناء الإمارات على لقب ألقاب فئات الجولة الختامية وفقاً للنظام الأميركي الجديد الذي اعتمده الاتحاد الإماراتي للرياضات البحرية هذا الموسم بعيداً عن النظام الأوروبي التابع لقوانين الاتحاد الأوروبي كما أشارت لوائح التسجيل الى غياب فريق جودولفين الخطير عن منافسات الظهور الأخير للدراجات المائية ضمن بطولة الإمارات.

وقد اكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منظم الجولة الختامية للبطولة كافة استعداداته ووقف أمام أدق التفاصيل التنظيمية الصغيرة والكبيرة لإخراج السباق في أبهى صورة ممكنة لكي تكون الجولة الختامية محطة ناجحة من عمر البطولات التي ينظمها النادي الى جانب أندية الدولة في الموسم الجاري. وقامت اللجنة المنظمة للسباق بوضع مسار السباق يوم أمس في المياه المواجهة لمنتجع الميناء السياحي كما عقدت اللجنة المنظمة الاجتماع التنويري مع المتسابقين وقدمت لهم شرحاً مفصلا عن مسار السباق والإجراءات المتعلقة بالسباق والسلامة.

وتنطلق الإثارة من التاسعة والنصف من صباح اليوم مع موعد نزول الدراجات الى المياه لإجراء التجارب الرسمية لمدة 45 دقيقة قبل أن تدق ساعة الجد والتنافس عند العاشرة والنصف مع موعد انطلاقة السباق الاول للجولة الختامية والذي سيكون مع فئة الجالس استوك للدراجات التي تصل سعة محركاتها لغاية 1200 سي سي ومن بعده مباشرة ينطلق سباق فئة الواقف للناشئين لغاية 800 سي سي ومن ثم فئة دراجات الواقف سوبر استوك لغاية 800 سي سي ومن بعدها فئة الواقف المحدودة لغاية 800 سي سي ايضاً قبل موعد السباق المرتقب الذي سيكون خاصا بالسرعة والإثارة مع الدراجات المحترفة والأبطال المحترفين للمحركات التي تصل سعتها الى 1200 سي سي في فئة الجالس سوبر استوك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال