• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

بلدية أبوظبي تطلق الموقع الإلكتروني لمشروع «عنواني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دشنت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع دائرة الشؤون البلدية، الموقع الإلكتروني الجديد لمشروع نظام العنونة والإرشاد المكاني الموحد لإمارة أبوظبي «عنواني».

وأوضحت البلدية أن إطلاق الموقع يأتي حرصاً منها على استثمار التطور التكنولوجي والمعلوماتي، وتسخيره بما يعزز من عملية التواصل والتفاعل مع الجمهور، مشيرة إلى أن الموقع يمثل نافذة متميزة وباقة شاملة للمعلومات، ومصدراً موثوقاً يعزز معرفة مختلف شرائح المجتمع بمشروع «عنواني» من حيث مزاياه وفوائده، ومساعدتهم على الوصول إلى وجهاتهم.

ولفتت البلدية إلى أن الموقع الإلكتروني الجديد، بتصميمه العصري والمبتكر، وبمحتوياته المفيدة وأسلوب عرضها المتميز، يسهّل على الزوار تصفحه واستعراض جميع المحتويات، ويضمن سرعة الوصول إليها، منوهة بأن الموقع متوافر باللغتين العربية والإنجليزية، لضمان الوصول لأكبر عدد ممكن من الجمهور.

ونوهت البلدية بأن الموقع الإلكتروني يوفر ميزة «البحث عن العناوين»، لمساعدة المتصفحين في عملية العثور على أي موقع داخل أبوظبي بمنتهى السهولة والراحة، وذلك بمجرد إدخال رقم المبنى، واسم الشارع بداخل المنطقة، حيث تظهر المعلومات المطلوبة عن الوجهة المرادة فوراً على الخارطة.

وأفادت البلدية بأنها خصصت نوافذ معلوماتية تتضمن معلومات حول مشروع عنواني ومنافعه ولوحاته ورموز الاستجابة السريعة وأسماء الشوارع الرئيسة الجديدة وأحدث الأخبار والأسئلة الأكثر تكراراً التي تقع في خانتها أكثر التساؤلات المطروحة من الجمهور عن المشروع ومزاياه وطبيعة المعلومات الموجودة في لوحاته من أسماء الشوارع مع الاتجاهات، ونظام الترقيم، وما إلى ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض