• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الفهود يواصلون التدريبات استعداداً للجوارح في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

بعد يوم الراحة منحه الجهاز الفني للاعبيه بعد مباراة العين احتفل فيه اللاعبون بإنجازهم الكبير عاد فريق الوصل إلى المران أمس الأول تحت إشراف جهازه الفني بقيادة البرازيلي زى ماريو وسط حالة من الثقة والفرحة التي ظهرت على ملامح اللاعبين وظهرت أيضا في الضحكات التي تبادلها اللاعبون قبل بدء المران .

وسوف يؤدي الفريق مرانه الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة الشباب وهو المران الذي سيضع فيه زي ماريو ملامح خطته وتشكيلة المباراة .وكان الجهاز الفني قد طالب اللاعبين بنسيان الكأس تماما بعد أن انتهت البطولة والتفكير والتركيز في المباراة القادمة أمام الشباب .

وأكد زى ماريو للاعبيه أن المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والتركيز وعدم تغيير أي شئ سواء في الجدية أو الحماس أو الالتزام من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري موضحا للاعبيه أن المباريات القادمة ستكون أكثر صعوبة لأن الفرق ستلعب بكل قوتها في مواجهة حامل لقب الكأس .

وقد انتظم في المران جميع اللاعبين حيث سيدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق دبي غدا من أجل الحصول على أكبر قدر من التركيز والراحة قبل المباراة .وقد حرص زى ماريو على مشاهد عدد من شرائط مباريات الشباب الأخيرة للتعرف على نقاط قوته وضعفه من أجل وضع الأسلوب الأمثل لمواجهته في الملعب .

راحة لماجد ناصر

منح الجهاز الطبي راحة للحارس المتألق ماجد ناصر في مران الخميس حيث كان اللاعب قد أصيب في بداية المباراة النهائية وتم علاجه، علما بأن ماجد كان يعانى من التواء في قدمه منذ مباراة الأهلي في الدور قيل النهائي من الكأس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال