• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

هزاع بن زايد: هدفنا إبراز العاصمة كوجهة سياحية رياضية عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي أن دعم أبوظبي لسباق ريد بل لعام 2007 في عامه الثالث على التوالي ترجمة فعلية لرغبة الحكومة لتحقيق النمو والتنوع الثقافي والاجتماعي للإمارة على وجه الخصوص وللدولة بصورة عامة.

وأضاف سموه: تسعى هيئة أبوظبي للسياحة لحفظ موقع العاصمة على الخارطة العالمية كوجهة سياحية ضرورية لكافة الأحداث الرياضية وعلى رأسها سباق ريد بل الجوي الذي يجمع الأبطال العالميين في مجال الطيران للتنافس على لقب جولة أبوظبي قبل الانطلاق بعدها الى الجولات الأخرى في مختلف مدن العالم.

وقال سموه: بالإضافة الى ذلك من المهم جدا أن نشير الى أهمية الدعم الذي يتلقاه الحدث من القوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي حيث إنها مؤازرة أساسية تضمن نجاح السباق وتنظيمه في ظل أفضل شروط الأمن والسلامة .. وقال سموه : مع الوف المشاهدين ومحبي رياضة الطيران الذين يحرصون على متابعة سباق ريد بل الجوي ستكون أبوظبي بمشيئة الله تعالى القطب الجاذب للانظار في كل من منطقة الخليج والشرق الأوسط.

ورحب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بأبطال العالم في بلدهم الثاني وتمنى لهم طيب الإقامة وتمتع الجميع بمشاهدة السباق المثير على كورنيش أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال