• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

سرقة محتويات السيارات ·· مشكلة تبحث عن حل بدبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

دبا الفجيرة -

رحاب محمد:

تكررت في الآونة الأخيرة حوادث سرقة السيارات في مناطق متفرقة من دبا الفجيرة، مما أثار خوف بعض المواطنين واستيائهم الشديد، فقد قام مجهولون مؤخراً بسرقة أجزاء من عدة سيارات وإتلافها، بلغ عددها 14 سيارة توزعت بين 3 مناطق، مما دفع أهالي المناطق المتضررة إلى القيام بحملات تفتيشية بأنفسهم ليلاً حول مساكنهم للتأكد من خلوها من المتطفلين، كعمل مساند لجهود الشرطة التي تحاول جاهدة القبض على الجناة وتعمل على منع حدوث المزيد من جرائم السرقات.

يقول راشد مصبح، والذي تفاجأ بخبر سرقة سيارته: ''إنه كان نائماً عندما أيقظه والده فجراً ليعلمه بأن شخصاً ما قام بإتلاف زجاج سيارته الخلفي بغية في فتح مقبض الباب وسرقة ما فيها''، مشيراً إلى فقدانه هاتفاً نقالاً وتمزيق الأوراق الموجودة، بالإضافة إلى سرقة صور شخصية من سيارة أخرى تخص أحد أفراد عائلته، وطالب الجهات المعنية بتكثيف عمل الدوريات للحد من هذه السرقات داخل المناطق السكنية، مبدياً تعجبه من سرقة الصور الشخصية، التي قد تكون للتشهير أو التهديد والتعدي على عرض الآخرين، وأفاد مصبح بأن اللصوص لديهم دراية بأهل المنطقة، حيث يقومون باختيار السيارات التي قد تحوز ما يسعون لسرقته، مشيراً إلى أن 8 سيارات قد تم إتلافها والتعدي عليها خلال الساعات الأخيرة من الليل في يوم واحد، مما يدل على أن مرتكب هذه الجرائم ليس فرداً واحداً.

تكرار السرقة 3 مرات.

ويقول حمد خميس إن سيارته وسيارتين لأشقائه قد تعرضت للتخريب والسرقة، موضحاً أن السيارات الثلاث تعرضت لتكسير الزجاج الخلفي بهدف الوصول إلى الباب، وأن المفقودات قد تضمنت مبالغ نقدية وهواتف نقالة وأوراقاً مهمة، لافتاً إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي تسرق فيها السيارات على مدار 6 أشهر. وأضاف أنه قد تقدم ببلاغ لشرطة دبا الفجيرة التي تواجدت في مكان الحادث، وتم فتح محضر للتحقيق في القضية، ولم يرد إليهم أي خبر من الشرطة حتى الآن عن السارقين أو المسروقات، حيث لم يخلف الجناة أي آثار قد تكون خيطاً مفيداً للقبض عليهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال