• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

واصل جولاته التفقدية لـ «آيسنار 2016»

سيف بن زايد يشهد توقيع اتفاقيتين للدفاع المدني ومطارات أبوظبي و«يونفيرسال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جولاته التفقدية للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2016»، في يومه الثاني، حيث تفقد العديد من الأجنحة للشركات الوطنية والعالمية المشاركة في المعرض. واطلع سموه، خلال زيارته أمس، على معروضات الشركات من أجهزة ومعدات حديثة، وتقنيات متطورة، وبرامج متقدمة تعكس أحدث ما توصل إليه العلم في مجال صناعة المعدات والأجهزة الأمنية، وأجهزة السلامة والأمن ودرء المخاطر، وسرعة الاستجابة للطوارئ، وأحدث التقنيات الخاصة بتوفير الأمن والسلامة لأفراد المجتمع، وتقديم الخدمات المتطورة والمتميزة لهم.

واستمع سموه، خلال الزيارة، إلى شرح وافٍ من العارضين عن العديد من الأنظمة والمعدات الأمنية، التي توفر الأمن والسلامة للمجتمع، مبدياً سموه اهتماما كبيراً بتلك التقنيات التي تؤكد أن المعرض استقطب أكبر الشركات المحلية والعالمية في هذا المجال. وشملت جولة سموه عدداً من أجنحة الشركات الوطنية والعالمية العارضة، من بينها أجنحة «اعتماد القابضة»، و«شركة عين الصقر للتكنولوجيا»، و«الإدارة الإلكترونية للهوية والحلول الأمنية» (إيماس).

رافق سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال الجولة، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

توقيع مذكرتي تفاهم

كما شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، توقيع مذكرتي تفاهم بين الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، الأولى مع شركة مطارات أبوظبي، بحضور علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، والثانية مع مجموعة يونفيرسال للمستشفيات، بحضور د. شبير نيليكود هاشم العضو المنتدب، رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقع المذكرة الأولى، عن جانب مطارات أبوظبي المدير التنفيذي لشركة مطارات أبوظبي المهندس محمد مبارك المزروعي، وعن جانب الدفاع المدني، المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني أبوظبي.

تعنى الاتفاقية، بتنسيق العلاقة بين الطرفين حول المباني الجديدة لمطار أبوظبي، والخطة التطويرية للمطار، وإصدار موافقات الأمن والسلامة، ووضع كود بناء المطار.

فيما وقع المذكرة الثانية عن جانب مجموعة يونفيرسال للمستشفيات، حمد أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعن جانب الدفاع المدني، المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني أبوظبي. تعنى الاتفاقية، وهي الأولى من نوعها، بتعزيز التعاون الصحي، وتوفير عدد من الخدمات لعناصر الدفاع المدني. حضر توقيع الاتفاقيتين اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام بوزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، واللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض