• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تناقش التحديات والفرص في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تمثل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة جزءاً مهماً من نشاط «اتصالات» في قطاع الأعمال، لذا تعمل على تلبية احتياجاتهم، وتقديم الخدمات التي تتماشى مع متطلباتهم، بحسب أيمن الدسوقي، الرئيس التنفيذي للمبيعات.

جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي نظمته «اتصالات» حول استراتيجيتها الخاصة بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تحت عنوان «تمكين النمو، توسيع الآفاق»، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمسؤولين.

وسلطت «اتصالات» الضوء على التوجهات التي تطبع القطاع حالياً، والتحديات التي تواجهها هذه المؤسسات والفرص المتاحة لها، ومناقشة استخدام توظيف تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، لخدمة أهداف القطاع، وتحقيق أفضل عائد من كلفة الإنفاق عليها. وقال الدسوقي إن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تمثل اليوم أحد المكونات المهمة في الثورة الرقمية التي يشهدها قطاع الأعمال، والتي توظف حلول الاتصالات المتحركة عبر منصات مختلفة، بهدف رفع الكفاءة التشغيلية، وتحسين سير العمليات، وجعل المؤسسة أكثر مرونة وقدرة على الإنجاز.

وأضاف أن «اتصالات» تعمل على توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة تمكن عملاءها في قطاع الأعمال من تحسين الأداء، وتطوير أساليب العمل، وذلك عبر مجموعة من المنتجات والأدوات الملائمة المخصصة للشركات، فضلاً عن طيف واسع من حلول الخدمات المدارة والخدمات القائمة على الحوسبة السحابية، والتي تلبي احتياجاتها ومتطلباتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا